مجلس العمداء يتفقد انطلاق العام الدراسي بمؤسسة جامعة الجزيرة التربوية التعليمية

مجلس العمداء يتفقد انطلاق العام الدراسي بمؤسسة جامعة الجزيرة التربوية التعليمية

DSC_7695DSC_7698DSC_7710DSC_7733DSC_7763DSC_7794انطلقت صباح اليوم؛ الدراسة بمدارس جامعة الجزيرة التربوية التعليمية بمرحلتي الأساس والثانوي.

وقال الدكتور عبد العظيم تنير؛ مدير المؤسسة، إن بداية العام الدراسي كانت موفقة، نتيجة للإعداد الجيد وتوفير كافة المعينات، موضحا أن الدراسة انتظمت بجميع الفصول.

وأكد تنير أن أولياء أمور التلاميذ أشادوا بانضباط المؤسسة، وحرصها على تهيئة بيئة مدرسية ممتازة، بجانب الاهتمام بالمناشط.

من جهتها؛ قطعت الأستاذة فاطمة محمد زين العابدين؛ مدير المدرسة الثانوية بنات بالمؤسسة، باستلام الطالبات للزي المدرسي، الكتب، الكراسات، بالإضافة إلى توفر الإجلاس المريح.

من جانبه؛ أبدى الأستاذ محمد عبد الله صديق ” بدر”؛ مدير مدرسة الأساس، سعادته لحرص المعلمين على التواجد بالمدرسة قبل أيام من انطلاقة العام الدراسي، بجانب حرص أولياء الأمور على إحضار أبناءهم قبل وقت كاف من بداية اليوم الدراسي، ونوه إلى أن الدراسة بدأت بصورة طيبة وفق ما هو مخطط لها، لافتاً الانتباه إلى أنهم أعدوا أنشطة لا صفية تتناسب مع مراحل التلاميذ الدراسية.

كان مجلس عمداء مجلس جامعة الجزيرة برئاسة بروفيسور محمد السنوسي مدير الجامعة قد اطمأن عقب جلسة المجلس اليوم على بداية العام الدراسي بالمؤسسة، وتفقدوا الطلاب داخل الحجرات الدراسية ومستوى تهيئة البيئة الأكاديمية والمنشطية.

وأشاد مدير الجامعة بمستوى الجدية والانتظام من الأساتذة والطلاب، مؤكداً أهمية الحفاظ على هذا التميز الذي بدأت به المؤسسة في عامها الأول تأكيداً لمستوى الريادة الذي ظلت تحافظ عليه هذه المؤسسة العريقة.