مجلس شئون  الطلاب يعقد اجتماعه برئاسة مدير الجامعة..

مجلس شئون الطلاب يعقد اجتماعه برئاسة مدير الجامعة..

أشاد مجلس شئون الطلاب في اجتماعه برئاسة بروفيسور محمد السنوسي محمد السنوسي مدير جامعة الجزيرة رئيس المجلس في الثالث والعشرين من يوليو الجاري بقاعة الشهداء بالمدينة الجامعية النشيشيبة بالجهود المقدرة لعمادة شئون الطلاب ودعمها المستمر لاستقرار العملية التعليمية والاهتمام بالبناء الفكري للطلاب وإعدادهم للتعامل مع متطلبات سوق العمل وذلك بحضور دكتور مالك النعيم محمد علي وكيل الجامعة ود. رضوان احمد قسم السيد عميد شئون الطلاب ورؤساء القطاعات بالجامعة ومدير شرطة تأمين الجامعات وأمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب.

ودعا السنوسي إلى ضرورة فتح افاق جديدة لما تبقى من هذا العام بالتركيز علي الطلاب المبدعين في المجالات كافة إضافة إلى تجديد دستور الاتحاد وتهيئة الطلاب وتعزيز مشاركتهم في إعداد مسودة الدستور ، وأشار إلى أهمية خلق جسم موحد يهتم بخدمات الطلاب بجانب تكوين لجنة لتنظيم النشاط الطلابي والعمل على استحداث أنظمة وأنشطة تستوعب كافة المبادرات الايجابية للطلاب .

دكتور رضوان أحمد قسم السيد عميد شئون الطلاب استعرض تقرير الأداء للنصف الأول من العام المالي 2018 تطرق خلاله للمحور الإدارى والاجتماعي والثقافي والرياضي مشيراً إلى أن جامعة الجزيرة تعد الجامعة الأولى التي تنفذ المناشط الرياضية على مستوى الجامعات السودانية وطمأن المجلس على محاربة الظواهر السالبة ، داعيا إلى النهوض بأعباء المجلس .

و أوصى المجلس بضرورة التأسيس  للبنيات التحتية للنشاط اللاصفى وتمكين عمادة شئون الطلاب للاطلاع بمهامها  إضافة إلى تكوين لجنة مصغرة لتنظيم بنود أجندة اجتماع المجلس .

DSC_8842DSC_8844DSC_8845DSC_8847DSC_8849DSC_8851