تكريم طالبة من كلية الصيدلة بجائزة د/ أحمد محمد علي الوقفية ..

تكريم طالبة من كلية الصيدلة بجائزة د/ أحمد محمد علي الوقفية ..

كرمت  كلية الصيدلة بالتعاون مع ديوان الأوقاف الإسلامية ومحلية  شرق الجزيرة؛ الطالبة سحر عماد عمر الهادي الدفعة (36) لإحرازها معدل تراكمي (3.88) يعتبر الأعلى منذ إنشاء الكلية وتم تسليمها جائزة المرحوم د/ أحمد محمد علي الوقفية للمتفوقين من خريجي كلية الصيدلة في دورتها الرابعة.

نائب مدير ديوان الأوقاف الإسلامية بشرق الجزيرة عثمان الإمام أكد أهمية الوقف لما يقوم به من أعمال تخدم المجتمع، وقال إن هذه الجائزة تمنح سنوياً للطالب المتفوق والمتميز من طلاب كلية الصيدلة منذ إنطلاقها في العام 2003م.

وأشار إلى أنه سيتم تطوير الجائزة بخطة ثلاثية الأبعاد تتمثل في تكوين مجلس لتنظيم الجائزة ووضع ضوابط ولوائح وشروط تحكمها، بجانب إنشاء عقار ضخم في مدينة رفاعة لزيادة إيرادات الجائزة، كما سيكون هنالك برنامج مصاحب ( أسبوع بلسم) سيتم فيه توزيع الدواء لمرضى السكري والكلى والسرطان، وسيتم تسيير قوافل علاجية لكافة محليات ولاية الجزيرة.

د/ إيناس محمد عوض عميد كلية الصيدلة اعتبرت أن تسليم الجائزة في اليوم الذي يصادف اليوم العالمي للصيدلة هو ترتيب رباني، وحثت طلاب الكلية على المزيد من الإجتهاد للحصول على هذه الجائزة.

د/ محمد الأمين أحمد عميد كلية الطب ممثل إدارة الجامعة أبان أن هذا العمل يصب في صميم العملية التعليمية، داعياً جميع قطاعات الجامعة لتطبيق هذه الفكرة.

DSC_3147DSC_3191DSC_3163DSC_3097