مدير الجامعة يوجه بالإهتمام بالتعليم الإلكتروني في عملية التدريس …

مدير الجامعة يوجه بالإهتمام بالتعليم الإلكتروني في عملية التدريس …

وجه بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير الجامعة بتعزيز الإهتمام بالتعليم الإلكتروني بالجامعة وزيادته في المناهج بالكليات طالباً من مركز الحاسوب وتقانة المعلومات إعداد دورات تدريبية حول التعليم الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس جاء ذلك لدى إنعقاد مجلس العمداء الدوري رقم 10/2018م في السابع من أكتوبر الجاري بقاعة الشهداء بالمدينة الجامعية النشيشيبة.

وقدم “السنوسي” تقريراً مفصلاً عن الفعاليات والأنشطة خلال الفترة الماضية ومن بينها حضور ورشة عمل استراتيجية تمكين ذو الاعاقة واجتماع لجنة متابعة مخرجات الخطة الخمسية بين الجامعة والصندوق والمشاركة في اجتماع لجنة تأصيل علوم الاتصال بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي واجتماعه مع اللجنة المكلفة للترتيب لملتقي الجامعات السودانية الامريكية وعدد من الاجتماعات.

د.مالك النعيم وكيل الجامعة أكد من خلال تقريره ضرورة إعداد موازنة تقديرية للعام 2019م لكل من الكليات والمراكز والمعاهد لفصلين دراسيين وعدد من المنشورات الإدارية .

كما استمع المجلس لعدد من التقارير شملت الشؤون العلمية وكلية الدراسات العليا والمكتبات وعمادة البحث العلمي ومركز الحاسوب وتقانة المعلومات وعمادة شؤون الطلاب والصندوق القومي لرعاية الطلاب.DSC_0627DSC_0630DSC_0634DSC_0647DSC_0674