عمادة المكتبات تكرم ا. ميرغني احمد عبد الحفيظ …

عمادة المكتبات تكرم ا. ميرغني احمد عبد الحفيظ …

كّرمت عمادة المكتبات بجامعة الجزيرة في السادس من أغسطس الجاري الأستاذ ميرغني أحمد عبد الحفيظ نائب العميد الاسبق لإخلاصه وتفانيه طوال فترة عملة المعطاء في خدمة المكتبات وذلك بتشريف بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير الجامعة ورعاية د. ابوعبيدة محمد حمودة عميد المكتبات وحضور عدد من موظفي المكتبات بمجمعات الجامعة المختلفة  .

بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير الجامعة ابدى سعادته بهذا التكريم للمحتفى به لعطائه الثر في خدمة المكتبات مثمناً دوره الكبير فيها متمنياً له حياة كريمة .

د. ابوعبيدة محمد حمودة عميد المكتبات ثمن اسهامات أ.ميرغني في عملية الفهرسة ومجال التدريس حتى تم تحقيق حلم أن تصبح وحدة المكتبات عمادة وأثنى علي ترتيبات الاحتفال والقائمين به .

أ. ميرغني احمد عبد الحفيظ نائب العميد الاسبق شكر ادارة الجامعة وخص بالشكر عمادة المكتبات علي هذا التكريم ودعا الي الاهتمام بمواصلة العمل في دعم المكتبات حتى ترتقي الي الحداثة المطلوبة .

اكد المتحدثون سعادتهم بهذا التكريم الذي صادف أهله ولما قدمه لعمادة المكتبات منذ أن كانت وحدة وما يحمله أ. ميرغني من تراكم معرفي كبير وما له من خبرة في عمادة المكتبات.

وفي الختام قُدمت فقرة التكريم والاهداءات من ادارة المكتبات والعاملين بها والجمعية الخيرية لعمادة المكتبات وقسم المكتبات والمعلومات بكلية التربية حنتوب .DSC_9755DSC_9797DSC_9804DSC_9825DSC_9840