انطلاق الأسبوع العلمي الثقافي الثامن لكلية الاقتصاد في الثامن من نوفمبر القادم

انطلاق الأسبوع العلمي الثقافي الثامن لكلية الاقتصاد في الثامن من نوفمبر القادم

أعلنت كلية الاقتصاد والتنمية الريفية بجامعة الجزيرة انطلاق الأسبوع العلمي الثقافي الثامن يوم الأحد الرابع من نوفمبر القادم ويستمر حتى الثامن منه وذلك بالمدينة الجامعية بالنشيشيبة بتشريف مدير الجامعة البروفيسور محمد السنوسي محمد وعدد من القيادات داخل وخارج الجامعة، ويشتمل الأسبوع على معارض، ومشاركات طلابية عديدة، وندوات.

ودعا رئيس اللجنة الدكتور: أبو سفيان محمد حاج البشير في اجتماع لجنة الأسبوع والتي عقدت اجتماعها ظهر اليوم الأحد 21/ أكتوبر على ضرورة إحكام البرامج العلمية والثقافية المصاحبة للأسبوع العلمي وتوسيع مشاركة الطلاب، مبيناً أن الأسبوع سيأخذ الصبغة العلمية في كل برامجه وفقراته المقدمة، مضيفاً أن الأسبوع سيخصص مساحة للمنشورات العلمية لأساتذة الكلية، ومعلومات عن أوائل الدفعات بالكلية، مبيناً أن اللجنة قدمت عدداً من الدعوات للمؤسسات للمشاركة بمعارضها مثل بنك السودان، وشرطة المخدرات، وشرطة الحياة البرية، ومعرض الزهور، وشرطة المرور.

فيما أشار البروفيسور: معتصم أحمد عبد المولى– رئيس اللجنة العلمية والندوات والبرامج العلمية لقيام عدد من الندوات خلال الأسبوع. ولفت لقيام ندوة عن واقع الصناعة والاستثمار في السودان، وندوة عن شح السيولة والحلول المقترحة، وندوة أخرى عن إدارة الرياضة في السودان.

DSC_4869 DSC_4872 DSC_4874 DSC_4876 DSC_4893