طالبات علم النفس بحنتوب.. تعبير صادق لانتماء لا تحده حدود

طالبات علم النفس بحنتوب.. تعبير صادق لانتماء لا تحده حدود

أثنى المشاركون في فعالية لقسم علم النفس التطبيقي بكلية التربية حنتوب، على فقرات البرنامج التي أكدوا أنها عبرت بصدق عن أهداف القسم ودوره الفعال في خدمة قضايا المجتمع.

وكان القسم قد احتفل باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار ” الشباب والصحة النفسية في عالم متغير”، بمباني كلية التربية حنتوب، وسط حضور متميز لأساتذة الجامعة وطالباتها بجانب مختصون في المجال.

بعد ترحيبه بالحضور؛ امتدح الدكتور جمال أبو القاسم؛ عميد كلية التربية حنتوب بالإنابة، أنشطة قسم علم النفس، ودعا أقسام الكلية لتنظيم فعاليات مماثلة للإسهام في خدمة قضايا المجتمع.

من جهته شدد الدكتور رضوان أحمد قسم السيد؛ عميد شؤون الطلاب، على أن نهضة الأمم رهينة بالاهتمام بعلم النفس، الذي قال إنه تقوم عليه نظرية وضع المناهج، مبيناً أن مثل هذه الفعاليات تعمق من الروابط الاجتماعية بين منسوبي الجامعة.

الدكتورة عواطف سر الختم؛ أستاذة اللغة العربية، سكبت كل تجربتها الثرة في تقديم برنامج الفعالية، معتمدة على مخزون معرفي وثقافة عالية، سر الختم وزعت ” الحب” بإحساس الانتماء لتستحق تصفيق الحضور.

نجمة الفعالية الدكتورة سحر حسن علي؛ رئيسة القسم، أثنت على كل الجهات المشاركة، وقدمت شكرها للحضور، موضحة أن الفعالية اشتملت على معارض، عيادات نفسية،غرفة قياس نفسي، استرخاء عضلي، بجانب مسارح وندوات قدمها مختصون.

 DSC_6567 DSC_6583 DSC_6594 DSC_6628 DSC_6709 DSC_6727 DSC_6740 DSC_6746 DSC_6753 DSC_6776 DSC_6801