افتتاح مسجد الوالدين بفداسي

افتتاح مسجد الوالدين بفداسي

أقيمت صلاة الجمعة الأولى بجامع كلية علوم الاتصال بفداسي والذي أطلق عليه ( جامع الوالدين) وخطب في المصلين بروفيسور محمد بشير منصور عميد الكلية مستهلاً الحديث بتذكير الناس بضرورة القرب من الله والتحلي بالتقوى وأن من أسباب القرب من الله إعمار بيوت الله بالذكر والعبادة وحيا مجاهدات كل من أسهم في إرساء ركائز هذا المسجد وخص الطلاب بكلمات أوضح فيها الانتقال من مرحلة العمران وبناء المسجد لمرحلة الإعمار داعياً لهم بالتوفيق والقرب من الله.

شهد افتتاح المسجد الشيخ العاقب حاج إدريس العميد المؤسس للكلية والدكتور إبراهيم عبدالمطلب مدير المركز القرآني بالجامعة والدكتور المغيرة محمد رملي مدير مركز الشيخ محمد علي المجذوب للقرآن الكريم وعلومه ومجموعة من أعيان وشيوخ حي الوحدة دار السلام المتاخم للكلية.

وتحدث بعد أداء الصلاة أ. عبدالوهاب عبدالفضيل عن أسرة الكلية ود. صالح يوسف شرف محمد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة جامعة الجزيرة إلى جانب كلمة عميد الكلية والتي جاءت على صيغة الشكر والعرفان خص فيها بالشكر والثناء الشيخ العاقب حاج إدريس العميد المؤسس والشيخ النور عبدالرحمن والشيخ صلاح الردادي وشركة النشيشيبة والشيخ أحمد محمد فضل المولى والدكتور صالح نورين إبراهيم العميد السابق للكلية والإخوة في وحدة البئية والحرس الجامعي والموظفين والعمال بالكلية واللجنة المنظمة لبرنامج افتتاح المسجد برئاسة د. أيمن عوض الكريم نائب العميد وعضوية د. يوسف محمد الفضل وآخرين سائلاً الله أن يتقبل منهم جميعاً.