قيام النادي العلمي لكلية الصيدلية بجامعة الجزيرة

قيام النادي العلمي لكلية الصيدلية بجامعة الجزيرة

دعا عدد من أساتذة كلية الصيدلية جامعة الجزيرة  في الاجتماع الذي عقد بمباني الكلية بحضور عميد الكلية الدكتورة: إيناس محمد عوض الطاهر ونائب العميد الدكتورة: ست البنات يس الصديق إلى قيام النادي العلمي بالكلية.

وقال المتحدثون في الاجتماع  أن الهدف من قيام النادي  هو بناء التواصل العلمي بين أعضاء هيئة التدريس ومساعدي التدريس والتقنين وطلاب الدراسات العليا لتوفير بيئة تفاعلية تتيح التواصل البيني الفعال بين أعضاء هيئة التدريس، وإثراء روح البحث العلمي والنشر بينهم.

ولفتوا إلى أن ذلك يساهم في توفير مساحة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بعرض أبحاثهم العلمية ومناقشتها وإيجاد حلول لما يواجههم من معوقات علمية بالإضافة للتنسيق بين المؤسسات العلمية داخل وخارج الجامعة والسعي لبناء شراكات.

وأشاروا لانطلاقة العمل من داخل الكلية خلال الفترة القادمة باستخدام كافة الوسائط والتقنيات بالإضافة للمواقع داخل الجامعة.

وطالبت عميدة الكلية الدكتورة: إيناس محمد عوض بضرورة وضع لائحة للنادي تتوافق مع التطور الذي يحدث في عالم البحوث العلمية  بنشر (12) بحث علمي  خلال العام على أن يتم إصدارها في كتيب يصدره النادي العلمي شهرياً بجانب منح أعضائه شهادات معتمدة.

IMG_4472 IMG_4478 IMG_4482 IMG_4485 IMG_4489 IMG_4511