كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات تستقبل طلاب الدفعة ( 41)

كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات تستقبل طلاب الدفعة ( 41)

أكد بروفيسور محمد السنوسي مدير الجامعة؛ دعمه لبرامج كلية الهندسة وتكنولوجيا الصناعات.

جاء ذلك لدى مخاطبته حفل استقبال الدفعة  (41) الذي نظمته رابطة الكلية بقاعة الشهداء بالمدينة الجامعية النشيشيبة تحت شعار: (بالعلم والصناعة نبني ونعمر السودان) وحضره عميد الكلية وعميد شؤون الطلاب وعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا وعدد من الأساتذة .

 وقال السنوسي: “إن هذه الدفعة فرسان المرحلة القادمة لاستكمال مشروع نهضة الجامعة في تنمية البنية التحتية والمناهج وتطبيق الأفكار المميزة”.

وأشار إلى أن الجامعة حققت فلسفتها التي قامت من أجلها؛ حيث تنتظمها الآن مرحلة النماء والتمييز على نفسها وأضاف: ” هي جامعتنا التي نحب” من خلال المشاريع المدروسة والمخطط لها في كل المحاور.

وهنأ بروفيسور فضل المولى علي إدريس عميد الكلية؛ الطلاب لاختيارهم كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات باعتبارها من الكليات الفريدة والمتفردة في البرامج. وقال: ( إن الدول المتقدمة تقوم علي الصناعة). داعياً الطلاب لبذل المزيد من الجهد للإسهام في تنمية السودان ودفع عجلة الاقتصاد، مشيراً إلى أن الطلاب هم الركيزة والعمود الأساسي الذي يستند عليه السودان.

وأعلن دكتور الفاتح مصطفى الكنانى عميد شؤون الطلاب، تبني العمادة لكل الإبداعات الطلابية، وأضاف: (سنعمل سوياً لتفجير الطاقات والاستفادة منها).

رئيس رابطة طلاب كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات حمدون محمد أبكر  استعرض أهداف ونشاطات الرابطة، مشيراً إلى أهمية توثيق الصلة بين الطالب والكلية والمشاركة مع الجهات ذات الصلة لتطوير الخدمات للطلاب إضافة إلى رفع المستوى الثقافي وتنمية ورعاية المواهب.

DSC_9483 DSC_9538 DSC_9547 DSC_9560 DSC_9583