مجلس إدارة حاضنة الزيوت بنوبري يعقد اجتماعه الأول لهذا العام

مجلس إدارة حاضنة الزيوت بنوبري يعقد اجتماعه الأول لهذا العام

شهدت قاعة بروفيسور إسماعيل حسن حسين بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية (نوبري) صباح اليوم؛ الاجتماع رقم (1/2019م) لمجلس إدارة الحاضنه برئاسة بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير الجامعة وحضور  د.عبد الله محمد أحمد سليمان وكيل الجامعة.

د/ الفضل يوسف المجتبي عميد المعهد قدم تقرير الأداء عن العام  الماضي وخطة عمل العام الحالي متناولاً أهمية المعهد كجهة مرجعية في مجال الزيوت الطبية والعطرية والغذائية وما يقدمه المعهد والحاضنة لطلاب الدراسات العليا داخل الجامعة وخارجها من مساعدات بجانب إنتاج زيوت الطعام لمنسوبي الجامعة.

وناقش أعضاء مجلس إدارة الحاضنة الجوانب الفنية التى تميز الحاضنه وتمكنها من تقديم خدمات استشارية للقطاعين الصناعي والتجارى في إنتاج الزيوت العطرية والطبية.

على صعيد متصل قام د/ منجد عباس وزير المالية بولاية الجزيرة بزيارة تفقدية ظهر اليوم لـ(نوبري) حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الحاضنة. ورحب بروفيسور السنوسي بزيارة د/ منجد مطلعاً سيادته على ما دار في الاجتماع الأول لهذا العام لمجلس إدارة الحاضنة.

أشاد  الوزير بمساهمات الجامعة في قضايا البلاد والولاية انطلاقاً من رسالتها موضحاً اهتمام حكومة الولاية بالصناعة سيما التصنيع الزراعي متعرضاً للنجاحات التي شهدها الموسم الزراعي السابق في زراعة القطن مبدياً استعداد الولاية لتقديم كل المعينات.

وقام د/ منجد وأعضاء مجلس إدارة الحاضنة بجولة تفقدية لمعامل المعهد والمزرعة التجريبية وحاضنة الزيوت بالمعهد.  _MG_6863IMG_6832IMG_6908IMG_6932IMG_6937_MG_6851