صرف ” بدل عدوى” للعاملين بالجامعة اعتباراً من يناير الجاري

صرف ” بدل عدوى” للعاملين بالجامعة اعتباراً من يناير الجاري

أكدت الهيئة النقابة للعاملين بجامعة الجزيرة، صرف علاوة بدل عدوى للمستحقين اعتباراً من يناير الجاري.

وقال رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين بالجامعة الأستاذ عمر محمد خير أبوشلعة، إن النقابة عقدت اجتماعاً مع وكيل الجامعة وعد خلاله بصرف العلاوة اعتباراً من يناير الحالي، واستمرار صرف متأخرات بدل التذاكر للأساتذة حتى نهاية العام الجاري.

وأشار أبوشلعة في اجتماع المكتب التنفيذي إلى أن نقابة عمال التعليم العالي قطعت شوطاً كبيراً من أجل قيام مستشفى التعليم العالي التخصصي، مشيداً بالتقرير الذي قدمته أمانة الإعلام للعام 2019م، داعياً بقية الأمانات لاتباع ذات النهج وتقديم خطط عمل للفترة القادمة، منبهاً للتعديل الذي شمل فئات المزية ورحماء التكافل.

كان المكتب التنفيذي قد أجاز لائحة دعم صندوق دعم المعاشيين للعام 2018م والمعدلة في العام 2019م؛ قدمها أمين الأمانة الاجتماعية الدكتور: أحمد عبد الله ومن أبرز ما نصت عليه توصيات اللجنة التي تكونت من عدد من أساتذة الاقتصاد، هو توحيد استقطاع العاملين ليكون “50” جنيه شهرياً لكل الفئات.

هذا وقد أشاد المجلس المكتب التنفيذي بالتصور الذي قدمته أمانة الإعلام والذي يعكس المشروعات التي أنجزت فى الفترة السابقة والذي قدمه أمين أمانة الإعلام  الدكتور : حامد المصري، كما تمت إجازة خطة أمانة الإعلام للعام 2019م.

وامتدح أمين الهيئة النقابية للعاملين بجامعة غرب كردفان د.حامد معلى آدم والذي حضر  اجتماع المكتب التنفيذي ضمن وفد من الأساتذة بدعوة من النقابة؛ الجهود التي تقوم بها نقابة العاملين بجامعة الجزيرة في تحقيق تطلعات العاملين، داعياً لمد جسور التواصل بين نقابة العاملين بجامعة الجزيرة والهيئة النقابية بجامعة غرب كردفان لمصلحة العاملين بالجامعتين.

DSC_3203 DSC_3204 DSC_3205 DSC_3207 DSC_3208 DSC_3210 DSC_3215 DSC_3217