تكريم المتفوقين بمؤسسة الجامعة التربوية التعليمية

تكريم المتفوقين بمؤسسة الجامعة التربوية التعليمية

كرّمت مؤسسة جامعة الجزيرة التربوية التعليمية اليوم؛ الطلاب المتفوقين بالصفوف الأول والثاني والثالث أساس.

الاحتفال الذي جاء تحت شعار: “نحو مزيد من الجهد والعطاء المتميز ” وأشرف عليه مجلس الآباء بالمؤسسة، اجتذب حضوراً نوعياً على رأسهم بروفيسور زينب كساب عميدة كلية التربية حنتوب؛ ممثلة لمدير الجامعة، ود. الفاتح الكناني عميد شؤون الطلاب ود. عبد الله إبراهيم رئيس مجلس الآباء بالمؤسسة، بجانب أ. عمار الجيلي ممثل الهيئة النقابية، وعدد من الأساتذة بالجامعة .

“كساب” حيت المتفوقين وامتدحت تميز المؤسسة الذي قالت إنه جاء من تميز الجامعة. وثمنت الدور الكبير للأساتذة في العملية التعليمية، لافتة إلى أن فكرة إنشاء هذه المؤسسة- التابعة للجامعة- هو عمل أثمر عن نتائج باهرة جسدها هذا التفوق والنجاح، وعبرت عن أمنياتها أن تتصدر المؤسسة كل مدارس السودان بالتفوق في مرحلتي الأساس والثانوي، مؤكدة الرعاية الكاملة من إدارة الجامعة لهذه المؤسسة في كل المراحل.

وعبر رئيس مجلس الآباء بالمؤسسة عن سعادته بالحفل البهيج والتفوق المفرح للطلاب. وقال: نحن اليوم نجني ثمار العام الدراسي 2018-2019م، محيياً الجهد المبذول من قبل الأساتذة بالمؤسسة وهم يمثلون المنتج الحقيقي لهذا النجاح، كما حيا أمهات الطلاب الذين قال إنهم يقاسموننا الهم خاصة وأن المؤسسة جاءت ضمن أوائل المدارس على مستوى الولاية. وأضاف أن هذه النتيجة المثمرة تدل على كفاءة الأساتذة والأمهات، وامتدح الدعم المادي والمعنوي الذي ظلت تقدمه عمادة شؤون الطلاب للمؤسسة .

وبدوره كشف أ.محمد عبد الله الصديق مدير المؤسسة أن عدد الطلاب بالمؤسسة يقدر بنحو “100” طالب وطالبة حققوا نسبة نجاح 97% واعتبرها نتيجة مشرف للمؤسسة، شاكراً لمجلس الآباء الجهود المبذولة، مبيناً أن التكريم بالميداليات الذهبية، والشهادات التقديرية جاء حسب تقييم المؤسسة.

هذا وقد تخلل الاحتفال عدد من الفقرات قدمها الطلاب، بجانب مشاركة مميزة لكورال جامعة الجزيرة والكشافة البحرية، وتسليم الميداليات الذهبية والشهادات للطلاب المتفوقين بالمؤسسة.

وكرّمت إدارة المؤسسة  عمادة شؤون الطلاب، وعميدة كلية التربية حنتوب، ومدير مدارس الأساس بالمؤسسة، ونائب مدير جامعة الجزيرة، ومدير المؤسسة، ومدير عام وزارة التربية والتعليم، ووكيل الجامعة والمشرف الإداري للمؤسسة ومدير جامعة الجزيرة.

 

DSC_4879DSC_4875DSC_4895DSC_5060DSC_5067