د. عبد الله محمد سليمان يترأس اجتماع المجلس الإداري

د. عبد الله محمد سليمان يترأس اجتماع المجلس الإداري

ترأس د. عبد الله محمد سليمان وكيل جامعة الجزيرة في السادس والعشرين من فبراير الجاري اجتماع المجلس الإداري لمكتبه؛ حيث أجاز الاجتماع جدول الأعمال ووقائع الاجتماع، واستمع المجلس إلى تقارير الأداء من إدارة الخدمات والإدارة المالية والإدارة الهندسية وإدارة الموارد البشرية .

أ.الحاج مكي مدني قدم تقريراً عن سير الأداء بإدارة الخدمات شمل المواد البترولية التي يوجد بها شح وذلك لمتطلبات الجامعة في الترحيل داعياً إلى إحياء طلمبة وقود للجامعة والذي سوف يسهل لنا توفير هذه المواد بالجامعة أيضاً ناقش الإسكان والشقق السكنية ببرج العمال حيث تمت مخاطبة رئيس اتحادات عمال ولاية الجزيرة من قبل وكيل الجامعة بخصوص رغبة الجامعة فى إيجار شقق برج العمال البالغ عددها 58 شقة، أيضاً ناقش لجنة شراء العربات للجامعة وإمكانية إنشاء شركة لخدمات الجامعة .

أ.بابكر عبد القادر مدير إدارة الموارد البشرية قدم تقريراً عن سير الأداء بالإدارة والأنظمة المحوسبة الذي يشمل نظام الموارد البشرية والمرتبات ونظام البريد الصادر والوارد ونظام حالات التسرب ونظام بدل الوجبة، أيضاً قدم عدداً من المعوقات التى تواجه الإدارة متمثله في عدم وجود سيرفر لضمان استمرارية عمل نظام الموارد البشرية عدم إرسال صورة من المكاتبات للإدارة، كما قدم خطط الإدارة المستقبلية منها بأن تكون معظم المكاتبات إلكترونياً وتوسع بعض مكاتب الإدارة والمساهمة في إكمال عمل الوصف الوظيفي للعاملين غير الأكاديمين وغيرها .

مهندس محمد علي الزيان مدير الإدارة الهندسية قدم تقريراً عن سير العمل بالإدارة شملت قرارات وتكاليف إدارية منها صيانة مبنى مصنع الزجاجيات، اللجنة المكلفة للاجتماع مع شركة رار وزيارة مصنع الورق بمارنجان، أيضاً قدم تنويراً عن الأعمال الهندسية التى تجري بمجمعات الجامعة المختلفة .

DSC_0162 DSC_0179 DSC_0175 DSC_0155 DSC_0161