مدير الجامعة يرأس اجتماع رؤساء لجان المحاور والقطاعات لمشروع نهضة الجامعة …

مدير الجامعة يرأس اجتماع رؤساء لجان المحاور والقطاعات لمشروع نهضة الجامعة …

أكد بروفيسور  محمد السنوسي مدير جامعة الجزيرة أهمية تسارع أعمال مشروع نهضة الجامعة والتواصل مع جميع الشركاء لانجاز المشروع وفق الإستراتجية المعلنة له وذلك بنهاية العام 2025 م وقال لدى رئاسته اجتماع رؤساء لجان المحاور والقطاعات بقاعة الشهداء بالنشيشيبة ” إن جامعة الجزيرة  تتميز على نفسها ” ودعا إلى إرسال المقترحات التي تسهم في عملية التطور عبر الايميل أو إرسالها إلى رئيس اللجنة .

وأمن الاجتماع على زيادة الجهد في المحور الاكاديمى وتطوير المناهج والكوادر وصولا للعالمية  وترتيب الأولويات والالتزام بخارطة المشروع بجانب مواصلة الاهتمام بالجودة والاعتماد وتوفير قاعدة بيانات أساسية .

بروفيسور محمد وراق عمر المدير السابق للجامعة  أكد أن النهضة والتطور سمة لازمة لجامعة الجزيرة باعتبارها مؤثرة في المجتمع وشكر كل من ساهم في بناء الجامعة ووصولها للتميز والتفرد وشدد علي تكامل المشروع بكل جوانبه والاهتمام بالمحور الأكاديمي والتدريب .

وكان الباشمهندس عبد الكريم علي حسان المدير التنفيذي لمشروع نهضة الجامعة استعرض مقترحات خطة العمل في الفترة القادمة والتي اشتملت علي محاور المشروع ومنهجية العمل وأهداف المشروع للوصول بالجامعة لأعلى درجات الجودة واستدامتها في مجال التدريس والبحث العلمي وخدمه المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع السوداني عامة والريفي علي وجه الخصوص .DSC_1143DSC_1145DSC_1159DSC_1198