مدير الجامعة يلتقي وفد بنك فيصل الإسلامي …

مدير الجامعة يلتقي وفد بنك فيصل الإسلامي …

التقى بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير جامعة الجزيرة في السادس عشر من سبتمبر الجاري بقاعة الاجتماعات بالشهداء وفد بنك فيصل الإسلامي برئاسة أ. خالد محمد زين رئيس قسم التسوق والمبيعات بالبنك بحضور نائب مدير الجامعة د. محمد بابكر العوض ووكيل الجامعة د. عبد الله محمد سليمان وعدد من عمداء الجامعة ومديري الإدارات .

بروفيسور السنوسي اكد ان رسالة الجامعة تخدم المجتمع في كل المحاور مشيراً الي ان البنوك شركاء اصلين  في تنفيذ مشروع نهضة الجامعة 2015-2025م ،موضحاً ان للجامعة مشاريع ذو ريادة تحتاج الي تمويل مع وجود دراسات جدوى داعياً بان يخرج الاجتماع ببرامج مختلفة تخدم المجتمع وتعمل علي التطوير علي مستوي الجامعة .

أ.خالد محمد زين اكد علي ان البنك يعتبر شريك اساسي للجامعات في تقديم خدمات للجامعة والعاملين والطلاب ضمن استراتيجية في خدمة المجتمع وقال أن البنك  يعمل بنشاطات مختلفة من خلال التمويل مع المؤسسات ذات  الاستقرار المالي  مبينا نجاح الاستثمار بقطاع التعليم  موكداً أن الدفع الالكتروني علي قمة الجهاز المصرفي في الخدمات الالكترونية .

وكان الاجتماع قد استعرض المشاريع الاستثمارية فى المجالات الزراعية والعقارية التى تحتاج الي تمويل بجانب بعض المشاريع المجتمعية .

من جانبه أكد رئيس قسم التسويق والمبيعات استعداد البنك الي توقيع مذكره تفاهم مع الجامعة لإنفاذ مشاريع المسئولية المجتمعية  اضافة الي تمويل بعض المشاريع متوسطه الاجل .

وأعلن عن استعداد البنك لتأسيس صراف الي بمجمع حنتوب .

IMG_4211IMG_4215IMG_4250IMG_4252IMG_4254