شركة جياد الصناعية تجدد شراكتها الذكية مع جامعة الجزيرة …

شركة جياد الصناعية تجدد شراكتها الذكية مع جامعة الجزيرة …

سعياً منها في خدمة مجتمع جامعة الجزيرة والشعار الذي تنادي به “new star”وضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة جياد التقت إدارة جامعة الجزيرة في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري وفد شركة جياد الصناعية برئاسة المدير العام لمدينة جياد الصناعية أ.عبد الله عبد المعروف الذي كان في استقباله بروفيسور محمد طه يوسف مدير جامعة الجزيرة بمكتبه بمجمع الرازي .
أ.عبد الله عبد المعروف مدير الإدارة العامة لمدينة جياد الصناعية أكد فخره الكبير بجامعة الجزيرة هذه الجامعة العريقة التي أحدثت تنافساً كبيراً. وقال إنه سعيد بالإدارة الجديدة التي نأمل أن تستمر الشراكة الذكية بين الجامعة وشركة جياد مؤكدين دعمنا التام للجامعة مع تحديد الأولويات وتبرع أ. عبد الله بزي رياضي كامل لفريق جامعة الجزيرة للكرة.
ب. محمد طه يوسف مدير جامعة الجزيرة أكد أهمية الشراكات خاصة مع جياد الصناعية والشراكة الذكية مثمناً جهودها الكبيرة ودعمها السخي في عملية إجلاس الطلاب وسلات النظافة خاصة وأن مشروع البيئة يعتبر الأول والمعول عليه من قبل إدارة الجامعة. وقال: تفاهماتناً مستمرة مع شركة جياد في تكميل النواقص في الجامعة فلابد من استثمار حقيقي مؤكداً أن أراضي الجامعة متاحة للشركة. وأضاف ب.محمد طه من المقرر أن تصل ثلاثة بصات للجامعة لدعم عملية الترحيل لمنسوبيها كبداية تتبعها عدد مقدر من البصات في الفترة القادمة وبعض المشاريع الأخرى مثل المدينة الرياضية التى تمول من قبل الفيفا. شاكراً لوفد جياد على الزيارة وهذا التعاون مقدماً ثلاث منح أكاديمية للشركة .
كان الوفد قد زار عدد من منشآت الجامعة المختلفة بدأها بمطبعة الجامعة حيث قدم د. الفاتح الصول شرحاً مفصلاً عن تأسيس المطبعة وطبيعة عملها عارضاً بعض معوقات العمل بها خاصة وأن الجامعة في حوجه كبيرة لطباعة عدد من البحوث والمجلات العلمية لطلاب الدراسات العليا .
وزار الوفد أيضاً كلية طب الاسنان ووقف على منشآت الكلية وبعض العقبات التي تواجه العملية التعليمة خاصة وأن معينات العمل بالكلية ضعيفة تحتاج إلى معينات جديد بمواصفات عالية وجودة تواكب التطور الطبي خاصة وأن سمعة الجامعة من سمعة طلابها .
كما زار الوفد مدينة ريادة الأعمال بمارنجان حيث تعرف الوفد على إمكانيات المدينة والنواقص.
وزار أيضاً مزرعة الجامعة بالنشيشيبة حيث قدم مدير الاستثمار شرحاً عن إمكانية المزرعة والمساحات الموجودة في مجمعات الجامعة والتي تحتاج إلى خدمات زراعية متكاملة .
وكان آخر طواف لوفد شركة جياد لكلية علوم الاتصال فداسي؛ حيث وقف على المباني بالكلية وزار القاعة الكبرى التي تحتاج إلى إجلاس في أقرب وقت ممكن.
ومن جهتها وعدت شركة جياد بتوفير الإجلاس للقاعة مع مكبرات للصوت.
في ختام الزيارة وقع الطرفين اتفاقيه شراكة بين الجانبين وكرمت إدارة جامعة الجزيرة وفد شركة جياد التي بدورها كرمت بروفيسور محمد طة يوسف مدير الجامعة .

IMG_5292IMG_5545IMG_5546IMG_5559