انطلاق عملية تسجيل طلاب الدفعة ” 42″ بجامعة الجزيرة

انطلاق عملية تسجيل طلاب الدفعة ” 42″ بجامعة الجزيرة

شرع الطلاب المرشحون للقبول بجامعة الجزيرة للأعوام 2019- 2020م في القبولين العام والخاص، وأبناء العاملين، والطلاب الوافدين، في استكمال إجراءات التسجيل التي تقرر أن اعتباراً من يوم الأحد التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري.

 وبحسب إحصائية رسمية كشفت عنها وحدة التقنية والمعلومات بعمادة شؤون الطلاب؛ فقد بلغ تعداد المرشحين للقبول” 6381″ طالب وطالبة.

ورحبت أمانة الشؤون العلمية بالطلاب المرشحين للقبول بالجامعة متمنية لهم دراسة موفقة، وأعلنت الأمانة جملة من المتطلبات والخطوات التي يجب أن تراعى من قبل الطلاب لإكمال إجراءات التسجيل.

ووقفت إدارة الجامعة عبر فرق طواف ميدانية على بدأ عمليات التسجيل ومستوى الإعداد من قبل الكليات لتسهيل انسياب العملية في مراحلها المختلفة.

وطاف د. محمد طه يوسف مدير الجامعة يرافقه د. بدر الدين السني وكيل الجامعة على عدد من الكليات بمجمع النشيشيبة والتقوا المسؤولين والطلاب وتابعوا سير عمليات التسجيل والمعاينات، وتهيئة البيئة وتسريع خطوات التسجيل.

فيما طاف د. قيس محمود عميد شؤون الطلاب، يرافقه د. محمد الأمين أمين الشؤون العلمية على كليات مجمع الرازي بود مدني واطمأنوا على موقف التسجيل وسير الإجراءات على النحو المطلوب ومستوى الإعداد وتهيئة المكان للطلاب وأسرهم.  

كما بدأت عمليات التسجيل والقبول لطلاب الدفعة (42) بمجمع كليات أبو حراز والتي شملت كليات العلوم – والقانون – وتكنولوجيا الغابات.

وأكد الدكتور نجم الدين المبارك أحمد رئيس لجنة المعاينات للطلاب الجدد بكلية العلوم، أن المجمع شهد استقراراً تاماَ منذ بداية العام الدراسي وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل الإدارة، مشيراً إلى أن عمليات القبول للدفعة الجديدة تسير بصورة طيبة للغاية وفقاً للضوابط والشروط المتبعة، وأن لجان المعاينة مكتملة وتقوم بواجباتها الفنية على أكمل وجه.

وأكد توفر بيئة العمل والتعاون مع كافة الإدارات والأقسام بالمجمع، وأن عمليات الكشف الطبي وسداد الرسوم الدراسية المقررة على الطلاب الجدد تتم بصورة جيدة للغاية وفي سهولة ويسر، ونوه أن الدراسة للطلاب المقبولين للجامعة هذا العام 2020/2021م سوف تبدأ في الثاني عشر من يناير 2020م بجميع الكليات بالمجمع.

DSC_3571 DSC_3574 DSC_3576 DSC_3604 DSC_3605 DSC_3615 DSC_3626 DSC_3627 DSC_3630 DSC_3632 DSC_3645 DSC_3647