وكيل الجامعة يقدم تهاني العيد لكليات مجمع النشيشيبة..

وكيل الجامعة يقدم تهاني العيد لكليات مجمع النشيشيبة..

قدم د.بدر الدين السني وكيل جامعة الجزيرة صباح اليوم الرابع من أغسطس؛ تهاني عيد الأضحى المبارك لكليات ( العلوم الزراعية، الهندسة والتكنولوجيا ، الاقتصاد والتنمية الريفية،  وهندسة وتكنولوجيا الصناعات) بمجمع النشيشيبة.

كلية العلوم الزراعية؛ مثّلت نقطة البداية لوكيل الجامعة الذي تفقد  من خلالها الكلية وأحوالها وجاهزيتها لاستقبال الطلاب في الفترة القادمة.

فيما تناول عميد الكلية د. هشام موسى محمد أحمد؛ المشاريع القائمة، وتوقع خلال أشهر إنتاج كميات من الفراخ والخضروات كمرحلة أولى، لافتاً لتمويل عددٍ من مشاريع الكلية عبر بنك النيل.

وبكلية الهندسة والتكنولوجيا؛ اطمأن السني على مجمل الأوضاع بالكلية، ووعد الأساتذة باستخراج استحقاق (بدل التذاكر). وناقش وكيل الجامعة سلسلة من القضايا الخاصة بمعاش منسوبي الجامعة من بينها توفير الخبز والغاز والوقود للعاملين.

وإلى ذلك زار السني كلية الاقتصاد والتنمية الريفية مهنئاً العاملين بعيد الأضحى المبارك، كما اضطلع على الموقف العام بالكلية؛ متمنياً أن تنعم المؤسسة بالاستقرار الأكاديمي خلال المرحلة القادمة، وأَن تنجح في إنفاذ منظومة مشاريع التطوير الأكاديمي.

وبهندسة وتكنولوجيا الصناعات؛ اضطلع الوكيل على الموقف العام بالكلية ووقف على المعامل. وأكد د.معتصم عميد الكلية، أهمية هذه المعامل وضرورة صيانتها لما لها من فوائد قد تدر عائداً مادياً للكلية وإدارة الجامعة. وطرح العاملون عدداً من القضاية أهمها تعيين اعضاء هيئة تدريس وتقنين للأقسام الجديدة بالكلية .

معايدات وكيل الجامعة د.بدر الدين السني وجدت استحساناً كبيراً ورضىً من قبل منسوبي الكليات الأربعة بمجمع النشيشيبة متمنين أن تعود عليهم الأعياد وهم في أحسن حال .

DSC_0012DSC_0010DSC_0044DSC_0063