عمادة الطلاب: زيادة المرتبات غير مسبوقة وستظهر ثمارها ببذل مزيد من الجهد 

عمادة الطلاب: زيادة المرتبات غير مسبوقة وستظهر ثمارها ببذل مزيد من الجهد 

شددت الدكتورة: إنشراح مصطفى نائبة عميد شؤون الطلاب بجامعة الجزيرة على أهمية اللقاءات الإجتماعية بين منسوبي كلية التربية حنتوب وذلك بما يُمكِّن من حل القضايا داخلياً. 

وأكدت لدى مخاطبتها الأساتذة والعاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، اهتمامهم في عمادة شؤون الطلاب بكل برامج الكلية وخاصة تلك التي تتعلق باستقرار الطالبات وكل مايحفظ عزتهم وكرامتهم؛ ووضع حلول إيجابية في مقدرات وإمكانيات كل كلية.

فيما بشّر الدكتور : موسى عبد الرحمن عميد كلية التربية حنتوب بانطلاقة عدد من المشاريع التي من شأنها تحقيق الرضى الوظيفي للعاملين، منوهاً لعقد لقاء جامع لكل العاملين بالكلية قبل إنطلاقة الدراسة.

وأعلن شروعهم في قيام مخبز لتوفير الخبز للعاملين والطالبات وقيام مزرعة لإنتاج الموالح يخصص عائدها لصندوق العاملين والطالبات المعسرات بالإضافة لبعض الصناديق التي تدعم الشرائح الضعيفة من الطالبات.

ولفت لتوفير الكلية وجبة للطالبات بأسعار زهيدة بدعم من عدد من الخيرين، وتوفير ترحيل للعاملين، كاشفاً عن تكوين لجنة لدراسة أمر ترحيل الأساتذة والعاملين بها من وإلى الكلية.

وفي السياق؛ أبان الدكتور: مكي بابكر سعيد الأستاذ بالكلية، أن النقلة الكبيرة التي حدثت في زيادة المرتبات لم تحدث في كل العالم مما أدى لارتياح عام وسط العاملين بالكلية، جازماً بأن هذه الزيادة ستظر نتائجها وتؤتي ثمارها بمزيد من الجهد والعطاء.

IMG-20200807-WA0025