عميد كلية الإعلام : الشرطة “يد” باطشة لمن يحاول إقتلاع شجرة الديمقراطية

عميد كلية الإعلام : الشرطة “يد” باطشة لمن يحاول إقتلاع شجرة الديمقراطية

تحت شعار ” لنجعل كل ما تعلمناه سلوكاً نحياه ” نظمت جمعية العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة الجزيرة في الثالث والعشرين من مارس الجاري أسبوعها العلمي الرابع المتضمن دورة تدريبية في التنمية البشرية وإدارة الأزمات..

ويشارك في الأسبوع موظفو الكلية والطلاب ومنسوبي الشرطة بالولاية وموظفو ديوان الزكاة بالولاية وإدارات العلاقات العامة بالجامعة، ووزارة الرعاية الاجتماعية ” ومنظمة تينز العالمية ومنظمة النهضة والتضامن السودانية .

د. عبد القادر النور أكد أن الهدف من قيام هذه الأسبوع أن تكون هنالك شراكات مع المؤسسات المختلفة بالولاية المدنية والعسكرية عبر طلاب الكلية بمكاتب العلاقات العامة بالمؤسسات المختلفة بالولاية. وقال د. قيس محمود عميد شؤون الطلاب إنهم سعيدين بهذه المشاركة في أسبوع العلاقات العامة العلمي الرابع مؤكداً دورها الكبير في إثراء القضايا العلمية والثقافية.. وحيى د.قيس جمعية العلاقات العامة على الاختيار الجيد لشعار الأسبوع ” لنجعل كل ما تعلمناه سلوكاً نحياه .

“د.مهند علي محمد نور عميد كلية الإعلام ثمن الدور الكبير للشرطة واعتبرها اليد الباطشة لمن يحاول إقتلاع شجرة الديمقراطية.. وأضاف أن شرطة ولاية الجزيرة لها دور وواجب مختلف الآن في فترة ما بعد الثورة، وأنها باتت من الأعمدة الأساسية للحكم الراشد وتجسيد شعار الثورة حرية سلام وعدالة، مضيفاً أنهم حراس دولتنا المدنية وشركاء مسيرة التحول الديمقراطي، مؤكداً أن هذه الشراكة تبدأ من كلية الإعلام بالجامعة لتشمل كل مجتمع الولاية وصولاً للديمقراطية الرابعة.

عميد شرطة جمال الصقري مدير شرطة ولاية الجزيرة قال إن جامعة الجزيرة تعتبر منارة علمية مرموقه ذات طابع اجتماعي تقوم بأهدفها كما عهدناها عبر كلياتها المختلف ، وتابع: كلية الاعلام بالجامعة نشهد لها بالتواصل المستمر مع المؤسسات الشرطية بالجامعة مؤكداً أن الشرطة ظلت تتعاون مع المجتمع عبر الإعلام.

جاء الأسبوع بحضور مدير عام الشرطة بالولاية ومدير عام ديوان الزكاة ومدير عام وزارة الرعاية الاجتماعية وعدد من قيادات الجامعة المختلفة على رأسهم د.مها ميرغني نائبة أمين الشؤون العلمية ود.قيس محمود حامد عميد شؤون الطلاب . تناقش الدورة عدداً من الموضوعات ” التغيير نحو الأفضل، إدارة الحياة وترتيب الأولويات، اعرف نفسك واكتشف قدراتك ، فن إدارة الوقت ، التخطيط الاستراتيجي الشخصي ، فن الاتصال بالآخرين ، قوة التسامح والسلام الداخلي .

BP5A0740BP5A0810BP5A0852BP5A0794