إدارة الجامعة تدعم جهود تقديم الوجبات المدعومة بالمجمعات

إدارة الجامعة تدعم جهود تقديم الوجبات المدعومة بالمجمعات

أكد بروفيسور محمد طه يوسف مدير جامعة الجزيرة دعم إدارته للوجبة المدعومة بالمجمعات والكليات التي بدأ فيها المشروع، وإسناد جهودهم لحث المجتمع على المشاركة الفاعلة في المشروع..
جاء ذلك خلال زيارته لكلية الإعلام ومشاركته في الوجبة المجانية التي قدمتها الكلية على شرف استقبال طلاب الدفعة ٤٣، وتكملة امتحانات الدفعتين ٤٢ و٤١..
شارك في البرنامج مدير جامعة القضارف بروفيسور محمد زين، وعميد معهد السكر بجامعة الجزيرة د. باسم عباس الطيب المشرف على المبادرات المجتمعية المنفذة للوجبة المدعومة.
وحث الطيب الطلاب على المشاركة الفاعلة في مشروع الوجبة المدعومة بالكلية، مؤكداً استئناف تقديم الوجبة بالمجمعات..
كان السيد مدير جامعة الجزيرة قد وجه بتكوين لجنة طلابية لإعداد الوجبة، معلناً تقديم مواد عينية، ودعم مالي شهري يسلم للجنة الطلابية.
كما وقدم مدير جامعة القضارف دعما شخصياً للوجبة، وأشاد بتجربة جامعة الجزيرة في هذا الجانب.
هذا وقد امتدح د. مهند علي محمد نور عميد كلية الإعلام جهود د. باسم عباس الطيب في تنسيق المبادرات المجتمعية لصالح دعم الوجبة، مبدياً سعادته باستئناف العمل بها في الكلية بعد توقف قصير.
وشكر مدير الجامعة على الدعم المادي والعيني، كما شكر مدير جامعة القضارف على الدعم الشخصي، وحيا جهود الطالبات وأسرة الكلية في إعداد الوجبة المجانية التي ظلت تقدم في نهاية كل فصل دراسي، وتعهد بدعم الكلية للمشروع.