وصول أجهزة المرحلة الأولى لاستوديو كلية الإعلام

وصول أجهزة المرحلة الأولى لاستوديو كلية الإعلام

وصلت لمقر كلية الإعلام بجامعة الجزيرة أجهزة المرحلة الأولى من مراحل تأهيل وتطوير استوديو الكلية متمثلة في استوديو اذاعي مكتمل وصولاً عبر المرحلة الثانية لاستوديو إنتاج إعلامي مكتمل عبر توفير أجهزة الإنتاج التلفزيوني في القريب العاجل بإذن الله.
الدكتور صالح يوسف شرف نائب عميد الكلية أكد أن إدارة الكلية قد وفرت من مواردها الذاتية كل متطلبات المرحلة الأولى للاستوديو التي حددتها الجهات الفنية المختصة ووفق المواصفات التي حددتها تلك الجهات، مؤكداً الشروع في المرحلة الثانية قريباً وفق تعهد مدير الجامعة الذي تكفل بمتطلبات تلك المرحلة.
عميد الكلية الدكتور مهند علي محمد نور قال إن من أهداف تأهيل الاستوديو الوفاء بمتطلبات إجازة برامج أكاديمية لقسم الإذاعة والتلفزيون بجانب توفير مقومات تقنية تتواءم مع اسم الكلية الجديد والتحولات الكبيرة في أهدافها ورسالتها ومنهجها وهيكلها الذي شمل إضافة أقسام جديدة بعد أن كانت الكلية تحت مسمى كلية علوم الاتصال (دعوة وإعلام).
وأشار إلى أن تحقيق طموح الطالب في الحصول على جرعة تدريبية ممتازة كان هو الدافع الأساسي للتخطيط لتطوير وتأهيل الاستوديو والشروع الفعلي في ذلك.
وطالب الطلاب بالحفاظ على الأجهزة الجديدة والتحرك مع إدارة الكلية لاستقطاب المزيد من الدعم لتطوير الكلية وتأسيس معمل الوسائط المتعددة وصالة التحرير الصحفي..