نائب مدير الجامعة يتلقى تهاني العيد بالهلالية ومجمع أبي حراز

نائب مدير الجامعة يتلقى تهاني العيد بالهلالية ومجمع أبي حراز

تلقى بروفيسور محمد السنوسي محمد السنوسي نائب مدير جامعة الجزيرة صباح الأحد سابع أيام عيد الأضحى المبارك، تهاني العيد بكلية الدراسات التجارية بالهلالية وذلك من أساتذة وموظفي الكلية، وتفقد منشآت الكلية من قاعات ومكتبات، ومرافق خدمية والقاعة التي أنشأتها شركة زين للاتصالات.

2

وأشاد بروفيسور محمد السنوسي بالتطور المستمر الذي ظلت تشهده الكلية من حيث القاعات الجديدة، ومستوى الاهتمام العالي بصحة البيئة، كما تفقد كلية اللغات والألسن التي تعتبر حديثة النشأة.

كما تلقى نائب مدير الجامعة تهاني عيد الاضحي المبارك بمجمع أبوحراز حيث كان في استقباله عميد كلية القانون د. كمال الأمين وعميد كلية العلوم د.  أبشر عوض ابشر  وعميد كلية تكنولوجيا الغابات د. حسب الرسول فضل المولي ، معربين عن تقديرهم لهذه الزيارة الطيبة.

وأوضح عميد كلية القانون أن مجمع أبوحراز رابع مجمعات الجامعة، يعيش هذه الأيام حالة من الاستنفار لاستقبال الدفعة (39).. فيما أشار د. عماد أبشر لحاجة المجمع إلى الكثير من المعينات في جانب العملية التعليمية من حيث المعامل، والنشاط الطلابي دعماً لاستقرار الطلاب.

وبدورهم نوه بعض العاملين بمجمع أبو حراز إلى ضرورة وجود إسعاف بالمجمع، وتأمين استحقاقات العاملين، وتطوير معمل للحاسوب، وإقامة دورات تدريبية للعاملين حول مهارات التعامل مع الحاسب الآلي، بجانب إضافة بعض العاملين للمجمع، وتوفير مكتب مؤهل للحرس الجامعي، ووضع لافتة تعريفية للمجمع في الطريق العام.

هذا وأكد نائب مدير الجامعة اهتمام الإدارة بمجمع أبوحراز، وشريحة العاملين بمختلف وظائفهم كهدف إستراتيجي وضعته الجامعة لتطوير الجوانب الإنسانية، لافتاً لسعي الجامعة لطرح مشاريع لكل الأساتذة والعاملين الهدف منها تحسين العائد المادي.