معتمد مدني الكبرى يمتدح ديدن جامعة الجزيرة في الانتماء للمجتمع

معتمد مدني الكبرى يمتدح ديدن جامعة الجزيرة في الانتماء للمجتمع

امتدح اللواء أحمد أبو زيد معتمد محلية مدني الكبرى، ديدن جامعة الجزيرة في الانتماء للمجتمع في كل قضاياه؛ حيث تفردت بإطلاق العديد من المبادرات التي جعلت من هموم الناس، وقضاياهم، ومعاشهم، الشأن الأهم في نهجها، وسياستها، وفلسفتها.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأحد سابع أيام عيد الأضحى المبارك لإدارة الجامعة لتقديم تهاني عيد الأضحى المبارك، حيث كان في استقباله بروفيسور محمد السنوسي نائب مدير الجامعة، والحاج مكي مدير إدارة الخدمات بالجامعة.

وقال إن الجامعة قد أصبحت بهذه المبادرات، تشكل حضوراً قوياً في المجتمع السوداني، والمجتمعات الخارجية ما جعلها جديرة بجوائز التميز وغيرها من الجوائز التي كان آخرها جائزة القرن العالمية للجودة التي تسلمها مدير الجامعة بجنيف في احتفال عالمي مشهود.

وعبر عن سعادته باكتمال المرحلة الأولى لمبادرة الحوار المجتمعي والوطني التي أطلقتها الجامعة إسهاماً منها في حل مشاكل وأزمات البلاد، لتبدأ مرحلة أخرى تتسم بالاستمرارية إلى حين أن تؤتي هذه المبادرة أكلها، وتفضي إلى طرح تتبناه الجامعة، ومجتمع الولاية، وتضمين ذلك في وثيقة تاريخية.

وأكد أن هذه الخطوة، ستعمل على توسيع فرص المشاركة، وفتح الباب أمام مختلف فئات المجتمع لإبداء الرأي حول القضايا التي تهم الوطن والمواطن، وتبني هذا الطرح المجتمعي وصولاً إلى نهاية الحوار باعتباره مفتاح الحل لمشاكل، وأزمات البلاد.

من جانبه أعلن نائب مدير الجامعة ترحيبهم بكل ما من شأنه تعزيز آفاق التعاون المشترك مع مؤسسات الولاية، ودعم كل المبادرات التي من شأنها خدمة قضايا الوطن الاقتصادية، والصحية، والسياسية، وغيرها من الجوانب التي يعول عليها في إصلاح حال الناس، والوطن.