زيارة نائب مدير الجامعة بروفسور.محمد السنوسي محمدالسنوسي لكلية الانتاج الحيواني بمناسبة عيد الفطر المبارك

زيارة نائب مدير الجامعة بروفسور.محمد السنوسي محمدالسنوسي لكلية الانتاج الحيواني بمناسبة عيد الفطر المبارك

وفي كلمته أشاد البروفسور بالكلية وبالتعاون الكبير الذي تحدثه الكلية وكان سعيد بوجوده بالكلية وذكر علاقته القديمة بالجامعة وكان شاهد عصر عليها .واكد أن جامعة

الجزيرة اسرة واحدة في العمل الاكاديمي وفي نسيج إجتماعي تنظم خيوطه حسن الظن بين ناس وتمكن 2016-09-04_23.07.45مفاصله المحبه الموجوده بين الناس.
وعند رده على الأسئلة تحدث عن الخدمات وعن المجتمع الأكاديمي ومحوره الطالب وثمرته مايتخرج به الطالب من المستوى وإعكاسه لاستقباله لهذه العلوم والتعليم والتعلم هو تغيير في السلوك لكي يكون تربوي لابد يكون ايجابي والاشياء التي حول التعليم والتعلم كلها تصب مباشرة في الكفتريات والمياه والكهرباء والبيئة والعلاقات بين الناس والمجتمع الذي هم فيه لو ماكانت ايجابيه التغير والسلوك ح يكون فيه مفاصل وهذه كلها موضع اهتمام واكد وقفت الجامعة مع الكلية حتى تخرج افضل ما عندها .
وتحدث عن مشروع تطوير جامعة الجزيره وانه في نهايته تماما واعلن رسميا عن انتهاء اعمال المشروع وانهم الان في فترة تسليم وتسلم .
وتحدث عن المعلوماتية وعيديته للمعلوماتية بالكلية والمكتبه وتحدث عن الإنتاج وتشجيع الجامعة له حتى تدفع بالتطور وتنميه واستثمار واضح وان مثل هذه المشاريع يهذمها التمويل وتحدث عن مزرعة كلية الانتاج ويجب من انشاء شركة مساهمه حتى تدعم المزرعة .
وتحدث عن دعم جامعة الجزيرة لجامعة المناقل الوليدة ومساعدتها وعن دعم جامعة الجزيرة لكثير من الجامعات وان جامعة الجزيرة هي اساس التطوير والتعلم وان جامعة الجزيرة كونت لجنة اسناد لجامعة المناقل حتى تقوم.
وكانت زيارة البروفسور محمد السنوسي حافلة جدا ً فقد اشاد بمجتمع كلية الإنتاج الحيواني وفي زيارته زار المعامل الجديدة بالكلية وأثنى عليها وكانت زيارته مشرفة للكلية .
نسأل الله تعالى ان يديم العطاء والنعم على جامعة الجزيرة وعلى كلية الإنتاج الحيواني .وكل عام وانتم بخير …….