كلية العلوم الرياضية والحاسوب تكرم د. مرتضى خلف الله البشير..

كلية العلوم الرياضية والحاسوب تكرم د. مرتضى خلف الله البشير..

بحضور بروفيسور محمد وراق عمر مدير جامعة الجزيرة ود.مالك النعيم محمد علي وكيل الجامعة وعدد من عمداء الكليات وأساتذة كلية العلوم الرياضية والحاسوب ومنسوبي إدارة المعلوماتية، كرمت كلية العلوم الرياضية الحاسوب في مشهد يدل على الوفاء لأهل العطاء د. مرتضى خلف الله البشير عميد كلية العلوم الرياضية والحاسوب الذي تم إنهاء تكليفه كعميد لكلية العلوم الرياضية والحاسوب نظراً لسفره إلى المملكة العربية السعودية، واستقبال عميد الكلية الجديد د. محمد حمد أحمد الحبر.

د. محمد الحبر عميد كلية العلوم الرياضية والحاسوب أبدى سعادته بهذا الحضور النوعي وعلى رأسهم بروفيسور محمد وراق عمر مدير جامعة الجزيرة السابق، ووكيل الجامعة د.مالك النعيم وعدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات، مؤكداً أن هذا مشهد رائع يدل على الجزاء لأهل العطاء وأن المحتفى له إسهامات عديدة للكلية من صدقه وأمانته والمثابرة، وهو يعتبر من المطورين للكلية. متمنين له كل التقدم والازدهار.

د. مها عبيد مدير إدارة المعلوماتية أوضحت أن لحظة الوداع لرجل مثل د. مرتضى تعتبر صعبة خاصة وأنه رجل يعتبر فقداً للكلية وللجامعة في كل المجالات وهو مشهود له بالعلم والأخلاق نتمنى له التوفيق بقدر ما قدم للجامعة وللكلية ولإدارة المعلوماتية.

د. مرتضى خلف الله البشير أكد صعوبة الموقف والوداع وحيا مدير الجامعة السابق بروفيسور وراق الذي قدم للجامعة الكثير في البنية التحتية والشكر لكل ما قدمه، وأحي أصدقائي في الجامعة جميعاً وكل الموجودين في القاعة وأشكر لهم هذا التكريم الرائع.

د. مالك النعيم محمد علي وكيل الجامعة أوضح أنه يصعب الحديث في هذه المواقف ونسأل الله أن يتقبل منه جهده الذي بذله وله مساهمات عديدة بكلية الاقتصاد والتنمية الريفية وهو يعتبر مؤسساً لبرنامج التسجيل والنتائج.

بروفيسور محمد وراق عمر مدير جامعة الجزيرة أوضح أن موقف الوادع يعتبر صعباً خاصة وداع العلماء وأن د. مرتضى يعتبر مؤسساً لبرنامج التسجيل والنتائج في العام 2004م عندما كنت عميداً للشؤون العلمية ود. مرتضي يعتبر من المطورين للكلية التي شهدت في عهده تطويراً كبيراً خاصة وأن الكلية تعتبر سنداً للجامعة، وتمنى بروفيسور وراق لدكتور مرتضى مزيداً من الخبرة في مجاله والتوفيق، وأكد سعادته بوجود الأساتذة في هذا التكريم.

في ختام التكريم كرمت الكلية الدكاترة الذين نالوا درجة الدكتوراه وهم د.محمد حمد أحمد الحبر ود.محمد البراء حسن ود. ناهد أحمد علي ود.عوض الله محمد أحمد.

وتم تكريم المحتفي به من قبل كلية الاقتصاد والتنمية الريفية وإدارة الجامعة وإدارة المعلوماتية وإدارة الكلية، وكرمت الكلية أيضاً مدير الجامعة ووكيل الجامعة وعميد كلية الاقتصاد والتنمية الريفية.DSC_0066DSC_0143DSC_0147DSC_0158DSC_0171DSC_0175DSC_0200DSC_0243DSC_0239