انطلاق فعاليات الأسبوع العلمي الثقافي الأول لكلية علوم المختبرات الطبية

انطلاق فعاليات الأسبوع العلمي الثقافي الأول لكلية علوم المختبرات الطبية

DSC_0023DSC_0033DSC_0041DSC_0099شهد د/ رضوان احمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب ممثل مدير جامعة الجزيرة أمس انطلاقة فعاليات الأسبوع العلمي الثقافي الأول الذي نظمته كلية علوم المختبرات الطبية بجامعة الجزيرة تحت شعار: ( إذا شئت أن تبقى في معالى قمة أو ذا رسوخ في مكان معتبر فانظر لأرباب العلوم فهل لهم أسمى مكان من علوم المختبر).

وحضر الفعالية بروفيسور آدم داؤود عميد كلية الدراسات العليا ومولانا حمزة عثمان احمد المستشار القانوني للجامعة، ودكتور محمد عبد المنعم عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية.

وأكد د. رضوان لدى مخاطبته الاحتفائية أن كلية علوم المختبرات الطبية تخطو بثبات نحو العالمية وفق مناهجها ذات القيمة العالمية، مشيراً للمساعى الجارية لتأسيس مقر للكلية بمجمع الرازي، مشيداً بالتزام الطلاب باللوائح الأكاديمية ووصولهم لدرجة التميز العلمى، ودعا لأهمية إحصاء خريجى كلية المختبرات.

فيما أوضحت دكتورة سناء الفاتح عميدة الكلية أن الأسبوع الثقافي يسهم في إنفاذ فلسفة الجامعة تماشياً مع حاجيات المجتمع إضافة إلى أنها تسهم في توسيع مدارك الطالب واكتساب الخبرات والمهارات. وقالت إن الأسبوع يهدف إلى تحفيز روح المسؤولية لدى الطالب مبينة أن كل المناشط هي من إبداعات الطلاب.

هذا ويشتمل الأسبوع على معارض وندوات وليالي ثقافية وإبداعات طلابية ويستمر حتى السادس والعشرون من الشهر الجارى بمبانى الكلية بمجمع الرازى.