تدشين وثيقة الوصف الوظيفي للوظائف الأكاديمية بالجامعة

تدشين وثيقة الوصف الوظيفي للوظائف الأكاديمية بالجامعة

دشن بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير جامعة الجزيرة اليوم وثيقة الوصف الوظيفة للوظائف الأكاديمية كأول عمل علمي متميز تشهده جامعة سودانية.

وقال البروفيسور السنوسى إن هذا العمل جاء بغرض تحقيق الجودة الشاملة وتجويد وتحديد النشاط الأكاديمي خاصة فيما يتعلق بالمسؤوليات والواجبات ومراعاة استيعاب أعداد كبيره من أعضاء هيئة  التدريس.

 جاء ذلك لدى ترؤسه اجتماع مجلس العمداء بقاعة الشهداء بالنشيشيبة، معلناً انطلاقة العمل الحقيقي بتطبيق منهج ماجاءت به الوثيقة والتي ترتكز على ممارسة المؤسسية بالجامعة، مشيراً إلى أنه قابل للتنفيذ والمراجعة والتقويم، مشيداً بالجهود المقدرة التي بذلتها اللجنة المكلفة في هذا الصدد، داعياً لمواصلة العمل بإنتاج المرحله الثانية من الوصف الوظيفى للوظائف غير الأكاديمية لإعلاء شأن الجامعة وتجويد وتطوير مسيرتها الرائدة في كل المجالات.

وفي السياق أعلن أمين أمانة الشؤون العلمية عن إجازة قسم علم النفس بكليه الآداب بعدد (40) طالباً، مشيراً إلى أن بعض الكليات قد أكملت تسجيل الدفعة (40) بنسة 100%.

هذا وكان المجلس قد استمع إلى تقارير سير الأداء في الفترة المنصرمة من العمادات والإدارات المختصة بالجامعة، وأمن على ضرورة تكوين لجنة لوضع خطة سريعة ومحكمة للتعليم الإلكتروني في الجامعة، إضافة إلى حل المعوقات التي تواجه الشبكة الإلكترونية والتحكيم فى الساعات المهدرة وتعزيز أمن الشبكة.

DSC_0078

DSC_0018 DSC_0081 IMG_0458