جامعة الجزيرة تشارك في مهرجان الطفل للسلام بجنوب كردفان ..

جامعة الجزيرة تشارك في مهرجان الطفل للسلام بجنوب كردفان ..

أبدت جامعة الجزيرة موافقتها للمشاركة في مهرجان الطفل للسلام بولاية جنوب كردفان، ووافقت كذلك على تنظيم دورات تدريبية لصالح حكومة الولاية.
وكان الدكتور صالح آدم محمد؛ وزير الثقافة والإعلام والسياحة بجنوب كردفان الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية، قدم أمس” الثلاثاء دعوة للجامعة للمشاركة في مهرجان الطفل للسلام وأخرى لتنظيمها دورات تدريبية متخصصة لصالح منسوبي ولايته.
وأبدى الدكتور محمد عوض الكريم وكيل الجامعة المكلف، استعداد الجامعة للمشاركة في المهرجان دعما للسلام وتحقيقا للأمن والاستقرار والتنمية في كل ربوع الوطن، قائلا: إن للجامعة أدوار إيجابية تجاه المجتمع تماشياً مع أهدافها ورسالتها.
ونوه محمد عوض الكريم إلى ضرورة تكوين جسم تنسيقي لإحكام التعاون بين الجامعة وحكومة جنوب كردفان، مشيراً إلى أن الجامعة وافقت كذلك على تنظيم دورات تدريبية متخصصة في مجالي الثقافة والإعلام لمنسوبي ولاية جنوب كردفان.
من جهته أثنى الدكتور صالح آدم محمد وزير الثقافة والإعلام والسياحة بجنوب كردفان، بعد تلقيه نبذة تاريخية عن نشأة الجامعة، أثنى على جهود إداراتها المتعاقبة في تطويرها، معتبرا أنها استطاعت أن تحافظ على تميزها وموقعها الريادي ونقل لمدير الجامعة تحايا والي جنوب كردفان.
يشار إلى أن جامعة الجزيرة كرمت وزير الثقافة والإعلام والسياحة بجنوب DSC_0556DSC_0569DSC_0572كردفان، ومنحته درعا تعبيرا عن إمتنانها لزيارته للجامعة.DSC_0555