جامعة الجزيرة تستضيف اجتماع عمداء شؤون الطلاب بجامعات القطاع الأوسط ..

جامعة الجزيرة تستضيف اجتماع عمداء شؤون الطلاب بجامعات القطاع الأوسط ..

استضافت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الجزيرة في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري الاجتماع التنسيقي لعمداء شؤون الطلاب بجامعات وكليات القطاع الأوسط بغرض الوقوف على الترتيبات والاستعدادات لمهرجان الابداع الطلابي السادس والذي تستضيفه جامعة سنار خلال الربع الأول من العام القادم.

وامتدح د-رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب بجامعة الجزيرة خلال الاجتماع الذي أقيم بمعهد إسلام المعرفة بحنتوب، جهود عمداء شؤون الطلاب بجامعات وكليات القطاع الأوسط والذين يقع علي عاتقهم عبء كبير جداً نسبة لكبر حجم الجامعات والكليات المشاركة.

ودعا لتكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخلق عمل جميل وجذاب للمشاركات على المستويين المحلي القومي، وتعزيز الاهتمام بالإبداعات الطلابية والتي تسهم من رفعة الجامعات والكليات.

من جانبه أشار د.الطيب محمد الدقير عميد شؤون الطلاب بجامعة سنار لتحديد زمن الدورة والتنسيق مع اللجان الفنية وتحديد المشاركات ونوعية المناشط..

، وبداية أسبوع المنافسات في الثامن والعشرين من يناير القادم، واختتام البرنامج في الثاني من فبراير القادم .

وشدد الاجتماع على ضرورة تجويد العمل وإحكام الترتيبات والاستفادة من التجارب السابقة وتوفير الميزانية الكافية لتحقيق الهدف الأسمى..

هذا وقد امتدح بروفيسور محمد السنوسي مدير الجامعة الذي شارك في الاجتماع، دور عمداء شؤون الطلاب واهتمامهم بقضايا الطلاب، مؤكداً أن عمادة شؤون الطلاب تعتبر الركيزة الأساسية لأي جامعة، لافتاً إلى أن هذه الإجتماعات تعزز من العلاقات الطيبة وتبادل الخبرات لإخراج كل الفعاليات والمناشط بالصورة المطلوبة.DSC_0224DSC_0237