انطلاق الأسبوع العلمي الثاني لكلية علوم الاتصال

انطلاق الأسبوع العلمي الثاني لكلية علوم الاتصال

DSC_0566DSC_0594DSC_0614DSC_0632DSC_0652أكد دكتور رضوان أحمد قسم السيد ممثل مدير جامعة الجزيرة عميد شؤون الطلاب، أن كلية علوم الاتصال تعتبر لسان صدق وجزء من البناء الفكري، مشيراً إلى تميز الجامعة بعلاقاتها الاجتماعية عن كل الجامعات السودانية والعالمية.

 جاء ذلك لدى مخاطبته الأسبوع العلمي الثاني لكلية علوم الاتصال قسم الإعلام الذي جاء تحت شعار: (من أجل علاقات عامة هادفة وبناءة) اليوم بمباني الكلية بمنطقة فداسي بحضور بروفيسور محمد بشير منصور عميد الكلية ومديري العلاقات العامة بجامعة سنار ـ مشروع الجزيرة ـ شرطة الولاية وجامعة الجزيرة.

وقال د. رضوان أن ملف الطلاب من أكثر الملفات مسؤولية، وهمنا الأول رعاية المناشط والإبداعات الطلابية، داعياً إلى أهمية التخطيط لإنجاح كافة الفعاليات، مبيناً أهمية الاهتمام بالإعلام الإلكترونى في ظل الربط الشبكى الذي شهدته الجامعة مؤخراً والتي تعتبر من أكبر شبكات الجامعات العربية، مشيراً إلى أهمية الاستخدام الأمثل للشبكة.

فيما حيا بروفيسور محمد بشير منصور عميد الكلية  الطلاب مثمناً المجهودات المقدرة لتنظيم فعاليات الأسبوع، وقال إن منسوبي العلاقات العامه هم سفراء السودان.

وأكد دكتور أيمن هاشم نائب عميد الكلية أهمية الارتقاء للقمة في مجال العلاقات العامة، مشيراً إلى أن الإعلام هو سر السعادة وأعرب عن تقديره لدور العلاقات العامة في تطوير واكتساب الطلاب المهارات الأساسية.

هذا ويشتمل الأسبوع على العديد من البرامج الثقافية ومشاهد تمثيلية ذات طابع أكاديمي ومعارض وإبداعات طلابية ولأول مرة يناقش الأسبوع أوراق عمل تهتم بتعزيز التواصل الثقافي والاجتماعى وورقة عن توظيف العلاقات العامة في الحد من العنف الطلابي ليصبح دور العلاقات العامة هادفاً وبناءً. وتستمر فعاليات الأسبوع حتى السابع من الشهر الجاري.