كلية علوم الاتصال فداسي تشهد ختام الدورة التدريبية في القاعدة النورانية ..

كلية علوم الاتصال فداسي تشهد ختام الدورة التدريبية في القاعدة النورانية ..

تحت رعاية كريمة من بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير جامعة الجزيرة أقام قسم الدعوة ونظم الاتصال بكلية علوم الاتصال فداسي بالتعاون مع المركز القراني بجامعة الجزيرة في الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري دورة تدريبية تعتبر الاولى من نوعها في القاعدة النورانية التي جاءت تحت شعار (خيركم من تعلم القران وعلمه ) قدمها المدرب د.خالد علي وداعة الله من مركز الفرقان بجدة المملكة العربية السعودية وجاءت تحت اشراف بروفيسور محمد بشير منصور عميد كلية علوم الاتصال

ب . محمد بشير منصور عميد كلية علوم الاتصال بفداسي شكر د. خالد على هذه الدورة القيمة في القاعدة النورانية التي جاءت بتعاون بين الكلية والمركز القراني داعياً الى اهمية تعلم علوم القران وكيفية القراءة الصحيحة وتمنى ان تتكرر مثل هذه الدورات في كل الجامعة وثمنه جهود  قسم الدعوة بالكلية الذي يعول عليه كثيراً في تعلم القران وعلومه .

د. ابراهيم عبد المطلب مدير المركز القراني بجامعة الجزيرة ابدى سعادته بهذه الدورة في القاعدة النورانية والتعاون بين المركز القراني وكلية علوم الاتصال عبر قسم الدعوة و نحن ننتمي الي قطاع واحد (العلوم الانسانية ) وشكر قسم الدعوة بالكلية و قسم الدعوة والمجتمع بالمركز القراني والدارسين والدارسات وكل من شارك في هذه الدورة مؤكداً ان نجاح هذه الدورة جاء نتيجة التعاون بين المركز والكلية شاكراً د. خالد على تقديمه لهذه الدورة خاصة وان القاعدة النورانية لها ميزاتها وأصبحت منتشرة في العالم ووعد بمزيد من الدورات .

 

DSC_0830DSC_0831DSC_0914DSC_0937DSC_0941