مجلس العمداء يهنئ عمادة شؤون الطلاب بحصاد الكؤوس

مجلس العمداء يهنئ عمادة شؤون الطلاب بحصاد الكؤوس

هنأ مجلس العمداء في اجتماعه اليوم برئاسة د. مالك النعيم مدير الجامعة بالإنابة عمادة شؤون الطلاب لما حققته من إنجاز خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الإبداع الطلابي السادس لجامعات وكليات القطاع الأوسط.

كان طلاب الجامعة قد حصدوا “23” كأساً وميدالية ذهبية وفضية بجانب إحراز كأس الرياضة العام.

وقال رئيس المجلس: (لابد من تكريم بعثة جامعة الجزيرة لسنار في احتفائية كبيرة، فهذا الجهد لا بد أن يتم الاحتفاء به)، وأشار لضرورة أن ينعكس هذا العمل الكبير على الطلاب ليكون بمثابة الدافع لهم في المشاركة، معلناً موافقة المجلس على أن يكون العام 2018م هو عام الطلاب، وأن تُكرِّم كل كلية طلابها.

وكشف د. رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب أن البعثة حققت (144) ميدالية للجامعة، مشدداً على ضرورة تهيئة مواعين رياضية لمختلف الألعاب بما يهيئ الفرصة للارتقاء بمستوى الأنشطة، وأزجى الشكر باسم المجلس للأستاذ عبداللطيف محمد أحمد مدير إدارة شؤون الطلاب، ود. عرفة سليمان شاطر مديرة النشاط الثقافي لدورهما الفاعل في صقل مهارات الطلاب.

فيما أكد د. أحمد عبدالله نائب عميد شؤون الطلاب رئيس البعثة، أن طلاب الجامعة كانوا في قمة السلوك، والتعاون، والانضباط، موضحاً أن البعثة ضمت نحو (140) طالباً.

كان عدد من أعضاء المجلس قد طالبوا بأن يكون العام 2018م، هو عام للطلاب تسعى من خلاله الجامعة لتوفير المواعين والمرافق الملائمة للأنشطة اللاصفية، باعتبار أن ما حققه هؤلاء الطلاب يجب أن يقابل بالإحسان، هذا بالإضافة للسماح لكل كلية بتكريم طلابها حفزاً لهذه الأنشطة التي تعد من مؤشرات التقويم والاعتماد.

واستمع المجلس للطالب حمزة آدم من كلية علوم الاتصال الحائز على الكأس الذهبي في التقديم الإذاعي والبرامجي على مستوى جامعات القطاع الأوسط، والذي نال إشادة خاصة من وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث أوضح أن مشاركتهم جاءت بغرض زيادة التحصيل العلمي، والثقافي، والاجتماعي بين الطلاب بعيداً عن حسابات الربح والخسارة.

DSC_0748 DSC_0751 DSC_0766 DSC_0783 DSC_0787 DSC_0745 DSC_0733 DSC_0721 DSC_0719 DSC_0709