هندسة الصناعات تقسو على كلية علوم وتكنولجيا الغابات برباعية

هندسة الصناعات تقسو على كلية علوم وتكنولجيا الغابات برباعية

إكتسح منتخب كلية هندسة الصناعات منتخب كلية علوم وتكنولوجيا الغابات بأربعة أهداف مقابل هدف تناوب في إحرازها محمد التوم محمد في الدقيقة (12) وأحمد عبد الله محمد في الدقيقة (34) وسليم أبكر محمد في الدقيقة (40) وختم يس عوض الرباعية في الدقيقة (30) من ضربة ثابتة في الدقيقة (30) من عمر الشوط الثاني، بينما أحرز يتيمة كلية علوم وتكنولجيا الغابات نصر الدين محمد أحمد قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

تابع المباراة التي شهدت تأرجحاً في المستوى، د.رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب ود. حسب الرسول فضل المولى عميد كلية علوم وتكنولوجيا الغابات، ود. ربيع أسد نائب عميد كلية هندسة الصناعات.

وأشاد د.حسب الرسول فضل المولى عميد كلية علوم وتكنولوجيا الغابات في كلمة وجهها للاعبين عقب المباراة بروح الإنتماء للكلية التي يتمتع بها الطلاب والطالبات، معبراً عن تقديره لمستوى البذل والأداء المقنع في المباراة، وطالبهم بعدم التأثر بنتيجة المباراة نظراً لحداثة الكلية وقلة الطلاب ومحدودية الخيارات المتاحة، داعياً لتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية بالكلية. وامتدح مؤازرة طالبات الكلية للفريق.

أدار المباراة طاقم تحكيم محلي ضم الحكم حذيفة علي في الوسط، ومبارك يوسف مساعد أول، وعاطف حسن مساعد ثاني، وعبرت عمادة شؤون الطلاب عن شكرها وتقديرها للجنة التحكيم بالاتحاد المحلي لكرة القدم بود مدني لمستوى التعاون الكبير وتوفير الحكام حسب جدولة المباريات.

وعبر نجم فريق كلية هندسة الصناعات اللاعب سليم أبكر محمد إبراهيم الطالب بالدفعة (36) قسم المنسوجات، عن رضاهم التام لمستوى فريق كلية علوم وتكنولجيا الغابات، لافتاً لظهور بعض الهنات وسط لاعبي الخصم منها التباعد في خطوط اللعب وقلة المردود اللياقي.

وأشار إلى أن الفريق الخصم لم يكن في المتناول كما أشاع البعض بالنظر لعدد الأهداف التي ولجت الشباك في المباريتين وبلغت (11) هدفاً كأكبر معدل تهديفي في كل مباريات المونديال.

وامتدح الروح القتالية التي يتمتع بها طلاب كلية علوم وتكنولجيا الغابات، وأخلاقهم العالية واحترامهم لأصول المنافسة.

 

WhatsApp Image 2018-02-21 at 2.37.00 PM

WhatsApp Image 2018-02-21 at 2.37.31 PMWhatsApp Image 2018-02-21 at 2.37.03 PM