بروفيسور السنوسي يستقبل نائبه د. محمد بابكر العوض

بروفيسور السنوسي يستقبل نائبه د. محمد بابكر العوض

أصدرت د. سمية محمد أحمد أبو كشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، رئيسة المجلس القومي للتعليم العالي والبحث العلمي في الخامس والعشرين من فبراير الماضي، القرار رقم (39) لسنة 2018م كلفت بموجبه د. محمد بابكر العوض عميد معهد إسلام المعرفة “إمام” لتسيير مهام نائب مدير جامعة الجزيرة وذلك عملاً بأحكام المادة 9(د) من قانون تنظيم التعليم العالي والبحث العلمي لسنة 1990م، تعديل 1995م.

وأبدى بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير جامعة الجزيرة سعادته بتكليف د. العوض نائباً لمدير الجامعة. وقال: نحن نرحب بهذا التكليف الذي صادف أهله. متمنياً التوفيق والسداد لنائبه ومواصلة المشوار في التنمية والتميز. وأضاف: سوف تظل التروس تعمل بكل كفاءة واجتهاد. وزاد: نحن على ثقة من قدرة د. محمد لتحقيق كل الأفكار النيرة.

فيما أبدى نائب مدير الجامعة سعادته بالعمل وسط كوكبة نيرة من العلماء يشكلون فريقاً واحداً في مجتمع جامعي اتسم بالتجانس والتكامل، مؤكداً تميز الجامعة على المستويين الداخلي والخارجي ، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على هذه المسؤولية التي تعتبر عبئاً كبيراً في ظل مؤسسة بهذه العراقة.

وبدورها أوضحت د. زينب كساب عميدة كلية التربية حنتوب أن تولي د. العوض لهذا المنصب قد وجد ارتياحاً كبيراً وسط قطاعات الجامعة، وقالت: نحسب أن الاختيار صادف أهله، متمنية أن تمضي الجامعة في ذات مسيرة التميز والعطاء.

 

DSC_0061

DSC_0063DSC_0064DSC_0066DSC_0070DSC_0079DSC_0110DSC_0099DSC_0097