اجتماع مجلس العمداء الدوري رقم 3/2018م ..

اجتماع مجلس العمداء الدوري رقم 3/2018م ..

رحب مجلس عمداء جامعة الجزيرة في اجتماعه الدوري رقم 3/2018م الذي انعقد في الثالث من مارس الجاري بالمدينة الجامعة النشيشيبة بتعيين د. محمد بابكر العوض نائباً لمدير الجامعة.

واستعرض بروفيسور محمد السنوسي مدير الجامعة الجزيرة رئيس المجلس، جملة من الأنشطة والمشاركات الداخلية والخارجية من بينها اجتماع الصندوق القومي لرعاية الطلاب، والورشة التعريفية بالبرامج الأمريكية التي قدمتها إدارة العلاقات الثقافية بالسفارة الأمريكية، بجانب المشاركة في ختام مهرجان السياحة والتسوق الثالث، وأطلع المجلس على قرار طباعة المجلات العلمية بمطبعة الجامعة، مشيداً بمعتمد محلية المناقل لدعمه للطلاب .

فيما استعرض د. مالك النعيم محمد علي وكيل الجامعة المنشورات الخاصة بالشؤون الإدارية بالجامعة منها المنشور الخاص تعميم المذكرة القانونية حول العقود وصياغتها وتعميم منشور وزارة المالية بضوابط الحوافز الشهرية بجانب منشور مشروع الحق المعلوم .

د. عادل ضيف الله عميد امانة الشؤون العلمية اوضح ان هنالك منشور من وزارة التعليم العالي حول قبول الطلاب الاجانب الذين وصلوا للبلاد بطرق غير شرعيه، إضافة للإعداد المخططة للقبول للدفعة 41 لعام 2017/2018-2018/2019م، وكشف عن تجميد القبول في تخصص اللغة العربية والناطقين بغيرها بكلية التربية حنتوب بناء علي طلبها، وأشار لموقف نسب التسجيل للطلاب .

كان د. رضوان احمد قسم السيد قدم للمجلس تقريراً عن النشاطات التي قامت بها العمادة وعن الدورة الرياضية التي يجي ختامها في السابع من مارس الجاري داعياً عمداء الجامعة للمشاركة في هذه الاحتفالية.DSC_5893DSC_5896DSC_5902DSC_5909DSC_5923DSC_5919