جامعة الجزيرة تتوج بلقب بطولة الجامعات لكرة القدم

جامعة الجزيرة تتوج بلقب بطولة الجامعات لكرة القدم

توِّج منتخب جامعة الجزيرة بلقب بطولة الجامعات العلمية الثقافية والرياضية السادسة بعد أن حقق فوزاً غالياً وثميناً على منتخب جامعة نيالا بهدفين مقابل هدف .

شرف المباراة الختامية التي جرت أحداثها على أرضية “شيخ الملاعب” استاد  الخرطوم، مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي، وب. سمية أبو كشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، ود. عبد الكريم موسى وزير الشباب والرياضة.

منتخب جامعة الجزيرة دخل المباراة بقوة منذ بدايتها؛ حيث تمكن المهاجم محمد بابكر “منقه” من افتتاح التسجيل في الدقيقة “14” من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بقليل تمكن نفس اللاعب من إضافة الهدف الثاني لفريقه .

وفي الشوط الثاني دفع منتخب جامعة نيالا بكل ثقله الهجومي من أجل تدارك النتيجة وتكللت مساعيهم بهدف تقليص الفارق بواسطة اللاعب الحبر، وبعد هذا الهدف واصل منتخب نيالا ضغطه الهجومي إلا أن إصرار وعزيمة لاعبي منتخب الجزيرة كانت أكبر حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة لتبدأ أفراح جماهير الجزيرة التي حضرت بقوة داخل الإستاد .

شكل مجلس عمداء جامعة الجريرة حضوراً قويا داخل إستاد الخرطوم حيث قاد البروفيسور محمد السنوسي تشجيع المنتخب من المقصورة الرئيسة إلى جانب الدكتور محمد بابكر العوض نائب مدير الجامعة، والدكتور مالك النعيم محمد علي وكيل الجامعة، والدكتور رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب وعدد من عمداء الكليات، ومديرو المراكز والإدارات .

DSC_0130

DSC_0133DSC_0154DSC_0225DSC_0227DSC_0452DSC_0459DSC_0460DSC_0465DSC_0470DSC_0478DSC_0475