رئيس الجهاز القضائي بولاية الجزيرة: لجامعة الجزيرة تاريخ مشرف على المستوى العالمي

رئيس الجهاز القضائي بولاية الجزيرة: لجامعة الجزيرة تاريخ مشرف على المستوى العالمي

كرمت جامعة الجزيرة أمس ” الأربعاء”، الطلاب المتفوقين بكلية القانون بمجمع أبو حراز، وبلغ عدد الطلاب المحتفى بهم ” 14″ طالباً وطالبة.

وعبر البروفيسور محمد السنوسي محمد؛ مدير الجامعة، لدى مخاطبته الإحتفالية بالقاعة الدولية، عن سعادته باكتمال الفصول الدراسية للكلية التي تستعد لتخريج أولى دفعاتها، وقال إن قرار إنشاء الكلية كان صائباً، وتابع: ” لسكان أبو حراز أجدد تأكيدي بمضي الجامعة في تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية”، وزاد: ” الجامعة تجمعها علاقات ممتازة بالمجتمع وقطاعاته المختلفة، ولديها مساهمات ترجمة بها أهدافها المعنية بخدمة المجتمع”.

من جهته أكد مولانا الدكتور عكاشة محمد عكاشة؛ رئيس الجهاز القضائي بولاية الجزيرة، أن لجامعة الجزيرة تاريخ مشرف على المستوى القومي.. الأقليمي.. والعالمي، مبيناً أن رفدت السودان بخريجين مميزين، وأنها صاحبة عطاء وافر في مجال البحث العلمي والسمنارات.

  من جانبه أوضح الدكتور كمال الأمين محمد؛ عميد كلية القانون، أن تكريم الطلاب المتفوقين يجيء في إطار أسبوع الكلية العلمي الثقافي الثالث، مشيراً إلى أن الكلية على مشارف تخريج أول دفعة، وقال: ” المتفوقون أحرزوا درجات كاملة في فصول دراسية مختلفة، نحن سعيدين لنيلهم جائزة مجلس الأساتذة للتفوق العلمي.

يذكر أن الإحتفالية شهدت حضور واسع لأجهزة الدولة الرسمية والشعبية، بجانب أعيان وشيوخ مدينة أبو حراز.

يشار إلى أن مدير الجامعة أفتتح كذلك معرض أسبوع كلية القانون، عقب تكريم الطلاب المتفوقين.

DSC_3205 DSC_3208 DSC_3225 DSC_3230 DSC_3247 DSC_3256 DSC_3283 DSC_3285 DSC_3298 DSC_3330 DSC_3345 DSC_3354 DSC_3365 DSC_3384