محلية مدني تبدي رغبتها في شراء عجول من مزرعة جامعة الجزيرة

محلية مدني تبدي رغبتها في شراء عجول من مزرعة جامعة الجزيرة

أبدت محلية ود مدني الكبرى، رغبتها في شراء عجول من مزرعة جامعة الجزيرة، والتقى معتمد المحلية بمدير الجامعة قبل أن يسجل زيارة للمزرعة.

وامتدح البروفيسور محمد السنوسي؛ مدير الجامعة، تفاعل معتمد مدني مع قضايا مواطنيه وجهوده في تخفيف أعباء المعيشة، مؤكداً مباركته لأي إتفاقيات وتفاهمات بين الجامعة وحكومة الولاية، وأثنى على حرص المعتمد توفير القوت للمواطنين لا سيما في الشهر الفضيل.

من جهته؛ أبدى اللواء النعيم خضر مرسال؛ معتمد محلية مدني الكبرى، رغبتهم في شراء عجول من مزرعة جامعة الجزيرة، لصالح مراكز البيع المخفض بالمحلية، مشيراً إلى أن الحكومة مهمومة بإيجاد حلول للضائقة المعيشية، وأن مراكز البيع المخفض واحدة من الحلول المطروحة.

إلى ذلك قال الدكتور عمر أبو شلعة؛ رئيس النقابة الفرعية للعاملين بجامعة الجزيرة، إن الجامعة وعبر أراضيها المخصصة للإنتاج الزراعي والحيواني، يمكنها أن تمد ولاية الجزيرة بمنتجات متنوعة، من خلال التنسيق بين الجهات المختصة، منوها إلى أنهم نفذوا عدة مشروعات عادت بالفائدة على منسوبي الجامعة، من ضمنها توزيع سلع بأقساط وأسعار مريحة DSC_0133DSC_0140DSC_0142DSC_0149DSC_0150DSC_0154.