رابطة خريجي جامعة الجزيرة تقيم إفطارها السنوي الحادي عشر

رابطة خريجي جامعة الجزيرة تقيم إفطارها السنوي الحادي عشر

 

بحضور مميز من إدارة جامعة الجزيرة وبقيادة قائد الركب بروفيسور محمد السنوسي محمد نظمت رابطة خريجي جامعة الجزيرة في العشرين من رمضان للعام 1439هـ إفطارها السنوي الحادي عشر بالقاعة الدولية بمجمع الرازي، حيث تشكل الحضور من خريجي الجامعة وغير الخريجين.

ب. محمد السنوسي محمد مدير جامعة الجزيرة أبدى سعادته بهذا الإفطار محيياً الجميع باسم إدارة الجامعة والخريجين من داخل وخارج الجامعة وأساتذتنا العظام على رأسهم بروفيسور حسين سليمان آدم وأ.يس رئيس أول اتحاد طلاب بالجامعة وأول رئيسة للرابطة وأول وحدة للخريجين بالجامعة، مؤكداً سعادته بأن نلتقي في هذه المساحات خاصة وأن مساحات الجامعة لا حدود لها ونحن نستبشر بتحقيق تطوير برامج جامعة الجزيرة ونحن نشيد بدكتور محمد بابكر العوض نائب مدير الجامعة ونحن سوف نعمل بخطط منهجية لمشاريع قابلة للتنفيذ وهي مشاريع مستدامة مبشراً بمشروع مصنع للمياه ومشروع للاكتفاء الذاتي وشكر الحضور على وجودهم في هذا الإفطار.

د.لبني موسى رئيسة رابطة خريجي جامعة الجزيرة أكدت سعادتها بالحضور المميز للخريجين وعلى رأسهم بروفيسور محمد السنوسي قائد الركب ولأساتذتنا الأجلاء وهم يجعلون الخريجين متعاضدين ومتفوقين ويظل الترابط منذ الدخول إلى الجامعة مميزاً ومختلفاً وحيت الحضور من الخريجين وغير الخريجين، وعمداء الكليات لمساعدتهم الفاعلة للرابطة في أنشطتها المتعددة وهي تسير بخطى حثيثة، د. لبني قدمت شرحاً وافياً ومستفيضاً عن أنشطة الرابطة منها المشاركة في مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الثالث الذي قدمت من خلاله عيادات مجانية أيضا عقد عدد من الدورات التدريبية في محاور مختلفة والحقيبة الرمضانية أيضاً المشاركة في الملتقي الثاني لمبادرة رد الجميل لجامعة الجزيرة.

أ. مرتضي الزين أمين الرابطة أكد سعادته بهذا الحضور المميز للإفطار الحادي عشر للرابطة ونحن في رحاب أول خريج يتقلد منصب مدير للجامعة بروفيسور السنوسي ونحن سعيدين بهذا التكليف الذي صادف أهله وهو أول رئيس للرابطة والأب الروحي لها متمنياً أن نمثل جسماً واحداً لدعم الخريجين مؤكداً على أهمية الترابط والتكاتف لدعم الرابطة والجامعة لتكون منارة شاكراً الحضور على حضورهم للإفطار .

أ. عثمان حسن سنهوري من رابطة أصدقاء المنظمة حيا هذه السنة الحميدة الطيبة في مد جسور التواصل داخل وخارج الجامعة وتعتبر مشاركتنا كخريجين لهذه الجامعة التي نفخر بأننا خريجوها محيياً مدير الجامعة بروفيسور السنوسي الذي يتواصل معنا بنفسه في الخرطوم.

DSC_0017DSC_0021DSC_0023DSC_0031DSC_0028DSC_0058DSC_0109DSC_0106DSC_0061DSC_0084