أمين الشؤون العلمية : تأهيل المعامل ضمن أولويات إدارة جامعة الجزيرة..

أمين الشؤون العلمية : تأهيل المعامل ضمن أولويات إدارة جامعة الجزيرة..

قال الدكتور عادل ضيف الله؛ أمين الشؤون العلمية بجامعة الجزيرة، إن تأهيل معامل الكليات تقع ضمن أولويات إدارة الجامعة، وإن ذلك يشمل إكمال جميع النواقص بها.

وأبدى الدكتور ضيف الله؛ سعادته لدى تهنئته أسرة كلية العلوم الصحية والبيئية بالحوش، بمناسبة عيد الفطر المبارك، لاهتمام إدارة الكلية بالبيئة، وزاد: ” لفت نظري بيئة الكلية وحديقتها”.

واستمع الدكتور ضيف الله لمداخلات أسرة الكلية المعنية كلها بتطوير بيئة العمل، وأدار حواراً مثمراً أفضى إلى الوصول لحلول مرضية.

ونوه إلى أن ما يميز جامعة الجزيرة عن نظيراتها هو فلسفتها القائمة على خدمة المجتمع، وأكد استعداده لتمويل كافة البرامج المتعلقة بخدمة المجتمع، وتعهد بتدريب كل تقني الكلية، قبل أن يتبرع بمعدات وأجهزة لصالح تطوير بيئة العمل.

من جهتها؛ ذكرت الدكتورة عرفة القرشي موسى؛ عميد الكلية بالإنابة، أن بالكلية معمل مرجعي، لكنها أوضحت حاجتهم لتشييد معامل تخصصية.

ورأت أن مثل هذه الزيارات تتيح فرصاً للتواصل بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وأنها تتيح كذلك فرصاً لمناقشة المشكلات ولتبادل المقترحات، وأثنت على زيارات أمين الشؤون العلمية المتكررة للكلية.

إلى ذلك تبرع البروفيسور ميرغني عبد الرحمن؛ العميد الأسبق للكلية، بمبلغ ” 10″ ألف جنيه لمعرض الكلية، فيما أعلنت الدكتورة منى صالح عمران، تبرعها بجهاز حاسوب.DSC_0047DSC_0049DSC_0051DSC_0054DSC_0059