عميد شؤون الطلاب يقدم تهاني العيد لمنسوبي”فداسي والحصاحيصا والكاملين” ..

عميد شؤون الطلاب يقدم تهاني العيد لمنسوبي”فداسي والحصاحيصا والكاملين” ..

قدم د. رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب تهاني عيد الفطر المبارك لأسرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالكاملين.

وهنأ “رضوان” كليه الطب بجامعة الجزيرة بالاعتماد الذي نالته من المجلس الطبي السوداني بالتميز العالمي لنيله الاعتراف بوصفه مؤسسة وطنية للاعتماد بواسطة الإتحاد الفدرالي للتعليم الطبي من المجلس الطبي وذلك باعتماد كلية الطب جامعة الجزيرة مع كلية الطب جامعة الخرطوم بالمجلس الطبي.

وتمنى أن تحذو كلية الآداب حذو كلية الطب في الاعتماد، مشيراً للجوائز التي نالتها الجامعة في المناشط اللاصفية، مبشراً العاملين بالكلية بتشييد الداخليات واستلام مناهج قسم اللغة الفرنسية من الوكالة الفرنسية (وكالة الفرنكوفونية) وكتب ومعينات تدريس بعدد54 عنواناً.

وبكلية علوم الاتصال وسط حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة استقبل الوفد الدكتور أيمن هاشم نائب عميد كلية علوم الاتصال مرحباً بعميد شؤون الطلاب ووقفاته مع الكلية في الكثير من برامجها.

وأشار نائب العميد إلى أن الكلية ستشهد عدداً من البرامج وعلى رأسها المؤتمر  العلمي الدعوي العالمي وتقديم ورقة لقسم الإعلام مع جهاز شؤون المغتربين.

وأكد عميد شؤون الطلاب تبنيه فكرة إنشاء قاعة والعمل على تشيد مركز صحي بالكلية، ممتدحاً أدوار إدارة البيئة بالكلية في إبراز وجه الكلية بهذا المنظر الجميل والوجه المشرق، مطالباً بتحسين البيئة الداخلية للمكتبة .

وفي كلية التربية الحصاحيصا تفقد عميد شؤون الطلاب مباني الكلية ووقف على آخر التطورات بالكلية.

 

IMG_0151

IMG_0152IMG_0156IMG_0162IMG_0168IMG_0180IMG_0192IMG_0207IMG_0210